الأحد 19-08-2018 04:25:47 ص : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

ريال مدريد يعلن تعيين الاسباني جولين لوبيتيجي مدرباً جديد للفريق

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (3357)


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن مديره الفني الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل الفرنسي "زين الدين زيدان" بالموسم القادم.
وأشار الموقع الرسمي للنادي الملكي عبر شبكة الإنترنت أن المدير الفني "جولين لوبيتيجي" لمنتخب إسبانيا سيكون هو مدرب الفريق بالموسم القادم، بعد نهاية بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.
وأضاف الموقع أن "لوبيتيجي" قد وقع على عقود مع الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، لمدة ثلاث سنوات مقبلة ليبدأ مشوار جديد في مسيرته التدريبية.
وكان "لوبيتيجي" قد بدأ مهمته مع المنتخب الإسباني قبل عامين في تصفيات قارة أوروبا للتأهل إلى كأس العالم، ونجح في الوصول إلى البطولة العالمية بدون أي خسارة.
وسبق للمدرب الإسباني أن قاد نادي بورتو البرتغالي ورايو فاييكانو في فئة الأندية، والفريق الثاني لريال مدريد في موسم 2008-2009.

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
169 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل