الأحد 21-10-2018 19:24:14 م : 11 - صفر - 1440 هـ

وزير الشباب يدشن حملة زيارة جرحى العدوان وتوزيع هدايا عيدية لهم

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبر نت :
عدد القراءات (1609)

دشن وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات حسن زيد اليوم بالمستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، حملة زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية وتوزيع الهدايا العيدية لهم، مقدمة من مفوضية كشافة أمانة العاصمة.

تستهدف الحملة 100 من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيي الجمهوري والشرطة تقديرا لجهودهم وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي التدشين أشاد وزير الشباب والرياضة بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بمشاركة شباب الكشافة لزيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية جراء العدوان وتوزيع هدايا عيدية نظير جهودهم التي قاموا بها من أجل الوطن .. مؤكدا دعم وزارة الشباب والرياضة لمثل هذه المشاريع الإنسانية.

وأضاف " زيارتنا لجرحى الجيش واللجان الشعبية لتلمس همومهم في خواتم هذا الشهر الفضيل لا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ما يتطلب من الجميع تفقد أحوال الجرحى وتلمس احتياجاتهم ".

وفي الزيارة التي شارك فيها القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الشؤون المالية محمد منصر والوكيل المساعد لقطاع الشباب علي المؤيد ومفوض عام الكشافة عبدالله عبيد ومدير عام مستشفى الثورة الدكتور نصر القدسي .. أشار القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب محمد الصرمي إلى أن هذه الزيارة تأتي لتفقد أحوال جرحى العدوان واحتياجاتهم.

ودعا إلى الاهتمام بالجرحى وتقديم الدعم نظير ما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.

فيما أشار مفوض كشافة أمانة العاصمة علي شملان إلى أن حملة توزيع هدايا عيدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية تأتي ضمن الحملات الكشفية التي تنفذها المفوضية خلال شهر رمضان بمشاركة 300 كشاف من مختلف مديريات الأمانة .

وأوضح أن الحملة تستهدف توزيع هدايا عيدية على عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيي الجمهوري والشرطة .. مؤكدا أن الزيارة وتقديم هدايا عيدية تعد أقل واجب يمكن تقديمه لمن قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتتواصل حملة زيارة الجرحى وتوزيع الهدايا في مستشفى الشرطة بأمانة العاصمة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع وإصابةالعديدمن المرتزقةبينهم قيادات وتدميرآليات بقصف مدفعي في قانيةبالبيضاء
الأحد 21 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 05:38:35 مساءً
البيضاء: الجيش واللجان يهاجمون مواقع المرتزقة في جبهة ناطع ويكبدونهم خسائر فادحة
الأحد 21 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 05:38:24 مساءً
الحديدة:شهيدو4 جرحى إثر غارة لطيران العدوان على شارع زايد بمديرية الحالي
الأحد 21 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 12:51:40 صباحاً
تدمير آلية لمرتزقة العدوان بلغم أرضي في الأجاشر قبالة نجران
السبت 20 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 11:56:01 مساءً
مقتل وجرح عدد من المرتزقة بانكسار زحف ثان على تبة غازي في منطقة الصوح قبالة نجران
السبت 20 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 05:19:37 مساءً
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف على منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم الحدودية
السبت 20 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 04:34:40 مساءً

استشهاد مواطن في صعدة بنيران حرس الحدود السعودي

2018-10-20
418 ) مشاهدة
استشهد مواطن وأصيب آخر بجروح، اليوم السبت، بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة. وفي السياق تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة. وكان قد أصيب 5 مواطنين يومي الخميس والأربعاء بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق وقرى آهلة با قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل