الإثنين 20-08-2018 17:23:21 م : 8 - ذو الحجة - 1439 هـ

قط أصم يختار روسيا للفوز على السعودية

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1652)

      جرت العادة في السنوات الأخيرة على أن يتنبأ أحد الحيوانات بنتائج المباريات في المحافل الرياضية الكبيرة، فيما اختير للتنبؤ لمونديال 2018 قط أصم اسمه أخيل.

ويجري التوقع بنتائج المباريات بطريقة بسيطة وطريفة، على الشكل التالي: سيتم وضع صحنين أمام أخيل، وفي كل واحد منهما علم إحدى الدولتين المشاركتين في المباراة، وما على القط الأصم إلا اختيار الوعاء، الذي يحتوي على "الأكل اللذيذ"، حسب حاسة الشم لديه.

واختار القط أخيل، هذه المرة وبعد برهة قليلة من التردد وعاء روسيا، ليرجح حسب حسه كفة الدب الروسي في المباراة الافتتاحية للمونديال ضد نظيره السعودي غد الخميس على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

وعاش القط أخيل منذ ولادته في متحف "الأرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وكان يقوم بحراسة اللوحات الثمينة في المتحف من الفئران.

وبدأ هذا القط الأصم مسيرته "الاحترافية" في ممارسة مهنة التوقع بنتائج المباريات ولعب دور "نوستراداموس"، خلال بطولة كأس القارات 2017، التي استضافتها روسيا أيضا وأصاب في معظم محاولاته.

 

المصدر: "worldcup2018.tass.ru "

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
وزارة الثروة السمكية : أكثر من 5.5 مليار دولار إجمالي خسائر القطاع السمكي في البحر الأحمر حتى نهاية يوليو المنصرم
هيئةالمصائدالسمكية: 205قوارب دمرهاالعدوان في سواحل محافظتي الحديدةوحجة
الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحرالأحمر: جريمة الأمس بحق الصيادين ترفع عدد الشهداء من الصيادين إلى 217 شهيدا و 204 جرحى وأربعة مفقودين
الحديدة:شهداء وجرحى من الصيادين بغارة استهدفت قاربهم في جزيرة السوابع
جبهة نهم:مصرع وجرح عدد مرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في القرن
سلاح الجو المسير يشن غارات على تجمعات العدوان في صحراء ميدي بقاصف1

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
198 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل