الإثنين 20-08-2018 17:23:25 م : 8 - ذو الحجة - 1439 هـ

حرائر أمانة العاصمة تسير قافلة عيدية كبرى دعما للمرابطين في الجبهات

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1380)

 

سيرت حرائر أمانة العاصمة، اليوم قافلة عيدية للجيش واللجان الشعبية تعد الاكبر من نوعها ، دعما للأبطال المرابطين في جميع الجبهات.

وثمنت المنسقة العامة للهيئة النسائية لأنصار الله مكتب الأمانة ابتسام المحطوري، جهود حرائر اليمن في تجهيز هذه القافلة الكبرى بالمشاركة مع أسر الشهداء والجرحى والمرابطين ، للتعبير عن تقديرهن لبطولات وتضحيات الأبطال في جبهات العزة والكرامة.

وأكد بيان صادر عن القافلة أن اطلاق هذه القافلة في ظل الحصار المطبق على اليمن تعد صفعه قوية لدول العدوان ومرتزقتهم بأن الشعب اليمني مستمر في صموده وثباته وان رفد الجبهات ودعمها من اولوياته.

 ودعا البيان كافة أبناء الوطن إلى مواصلة التحشيد والتعبئة العامة لتعزيز ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح، مشيدا بالإنجازات العسكرية التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل وكافة الجبهات.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
وزارة الثروة السمكية : أكثر من 5.5 مليار دولار إجمالي خسائر القطاع السمكي في البحر الأحمر حتى نهاية يوليو المنصرم
هيئةالمصائدالسمكية: 205قوارب دمرهاالعدوان في سواحل محافظتي الحديدةوحجة
الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحرالأحمر: جريمة الأمس بحق الصيادين ترفع عدد الشهداء من الصيادين إلى 217 شهيدا و 204 جرحى وأربعة مفقودين
الحديدة:شهداء وجرحى من الصيادين بغارة استهدفت قاربهم في جزيرة السوابع
جبهة نهم:مصرع وجرح عدد مرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في القرن
سلاح الجو المسير يشن غارات على تجمعات العدوان في صحراء ميدي بقاصف1

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
198 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل