الثلاثاء 17-07-2018 18:19:40 م : 4 - ذو القعدة - 1439 هـ

رئيس الثورية العليا يحمّل العدوان عواقب المساس بميناء الحديدة  

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (1266)

 

حمّل رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي دول تحالف العدوان وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا مسؤولية الإقدام على اقتحام مدينة الحديدة وتدمير مينائها وما سيترتب على ذلك من تفاقم للوضع الإنساني.

ودعا كافة المنظمات الدولية لاتخاذ موقف جاد حيال العدوان وما يسببه من تهديد غير مسبوق على ميناء الحديدة الحيوي، مجدداَ التأكيد على مواصلة التعاون الكامل مع جهود الإغاثة الدولية لإيصال المساعدات لجميع أبناء الشعب اليمني.

وقال رئيس الثورية العليا "نتابع والشعب اليمني والمنظمات الدولية العاملة في مجال الإغاثة مزاعم دول تحالف العدوان على اليمن عن إعاقة العمل الإنساني ومنع دخول المساعدات الإنسانية".

ونفى الحوثي كافة مزاعم العدوان التي وردت في البيان الصادر عما تسمى "دول تحالف دعم الشرعية في اليمن" حول مسألة تعطيل ميناء الحديدة.. معتبرا هذه المزاعم التي تروجها دول تحالف العدوان على اليمن محاولة بائسة ومكشوفة لتضليل الرأي العام العالمي من خلال قلب المفاهيم لتبرير عملية عدوانية جديدة.

ودعا كل المعنيين والمهتمين بالرجوع الى تصريح منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن والمتواجدة في العاصمة صنعاء والتي أكدت فيه بأن الأمم المتحدة تسلم المساعدات لليمن حتى خلال الهجوم على الحديدة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية
وحدة الهندسة: تدمير7 آليات للغزاة والمرتزقة في جبهات الحدود وفي الساحل الغربي خلال الساعات الماضية
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر للغزاة في الساحل الغربي
سلاح الجو المسير يستهدف تجمعات للغزاة والمرتزقةفي الساحل الغربي بعدد من الغارات
قصف تجمع لآليات الجيش السعودي في منطقة الصوح قبالة نجران بقذائف المدفعية
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم بمنطقة فضحة في ناطع

حجة:شهيد وثلاثة مصابين بانفجار قذيفة من مخلفات العدوان

2018-07-17
229 ) مشاهدة
استشهد يوم الاثنين مواطن وأصيب 3 آخرين إثر انفجار قذيفة صاروخية من مخلفات العدوان في محافظة حجة. وأفاد مصدر محلي في حجة عن استشهاد مواطن وإصابة ٣ آخرين في قرية الفرش مديرية حرض بانفجار قذيفة صاروخية من مخلفات العدوان. يذكر أنه استشهد 6 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان استهدفت منزل مواطن في مديرية زبيد بالحديدة. قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل