الخميس 21-06-2018 07:33:27 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

القهالي يتوجه إلي نيويورك لحضور مؤتمر وزراء الهجرة والمغتربين

الأربعاء 02 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10639)

توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي والوفد المرافق له لحضور مؤتمر وزراء الهجرة والمغتربين الذي سيبدأ أعماله بمقر الأمم المتحدة بنيويورك غدا ويستمر يومين.

وأوضح وزير المغتربين في تصريح لوكالة "سبأ" أن المشاركة في المؤتمر تأتي للحفاظ على حضور ورعاية المغتربين والمهاجرين حول العالم لكل الدول المشاركة في منظمة الهجرة الدولية.. مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يعد ثمرة لعدد من المؤتمرات الفرعية عقدت خلال الفترة الماضية في جنيف والقاهرة، حيث قدمت وزارة المغتربين رؤية حول التنمية والمغتربين في العالم والتي تم اعتبارها وثيقة من وثائق مؤتمر جنيف الذي عقد في ابريل الماضي.. معربا عن أمله في أن يحقق المؤتمر الأممي نتائج ايجابية تعود بالفائدة على المغتربين حول العالم.

لافتا إلى انه سيلتقي خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية برؤساء الجاليات اليمنية للاطلاع على أوضاعهم ومناقشة الصعوبات التي تواجههم لعرضها على الحكومة اليمنية ليتم معالجتها واتخاذ الإجراءات والحلول المناسبة لها.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
289 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل