السبت 18-08-2018 13:03:36 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ

القهالي يتوجه إلي نيويورك لحضور مؤتمر وزراء الهجرة والمغتربين

الأربعاء 02 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10849)

توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي والوفد المرافق له لحضور مؤتمر وزراء الهجرة والمغتربين الذي سيبدأ أعماله بمقر الأمم المتحدة بنيويورك غدا ويستمر يومين.

وأوضح وزير المغتربين في تصريح لوكالة "سبأ" أن المشاركة في المؤتمر تأتي للحفاظ على حضور ورعاية المغتربين والمهاجرين حول العالم لكل الدول المشاركة في منظمة الهجرة الدولية.. مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يعد ثمرة لعدد من المؤتمرات الفرعية عقدت خلال الفترة الماضية في جنيف والقاهرة، حيث قدمت وزارة المغتربين رؤية حول التنمية والمغتربين في العالم والتي تم اعتبارها وثيقة من وثائق مؤتمر جنيف الذي عقد في ابريل الماضي.. معربا عن أمله في أن يحقق المؤتمر الأممي نتائج ايجابية تعود بالفائدة على المغتربين حول العالم.

لافتا إلى انه سيلتقي خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية برؤساء الجاليات اليمنية للاطلاع على أوضاعهم ومناقشة الصعوبات التي تواجههم لعرضها على الحكومة اليمنية ليتم معالجتها واتخاذ الإجراءات والحلول المناسبة لها.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
طيران العدوان يستهدف محافظة صنعاء بـ26 غارة
عمران: 4غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي شرق جبل المسلوق بمديرية حرف سفيان
محافظة صنعاء: 8 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على قرية الغرزة بمديرية همدان تخلف أضرار ا في سيارات وممتلكات المواطنين
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران
الحديدة: استشهاد وإصابة 4 مواطنين بغارات للعدوان على منطقة الجبلية بالتحيتا
صعدة: غارتان لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة العطفين بمديرية كتاف

طيران العدوان يشن عشر غارات على همدان ونهم

2018-08-18
134 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم عشر غارات على مديريتي همدان و نهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف بثمان غارات قرية الغرزة في مديرية همدان ما أدى إلى تضرر سيارات وممتلكات المواطنين . وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على منطقة المجاوحة في مديرية قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل