السبت 18-08-2018 13:03:39 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ

مناقشة ترتيبات انعقاد المؤتمر العام الرابع للمغتربين

الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2013 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبر نت:
عدد القراءات (10460)

ناقشت اللجنة الفنية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الرابع للمغتربين في اجتماعها اليوم بصنعاء برئاسة وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي الخطوات الفنية والترتيبات الجارية لانعقاد المؤتمر خلال منتصف ديسمبر القادم.

واستعرضت اللجنة القوائم المتضمنة أسماء وبيانات رجال المال والأعمال والكفاءات العلمية من المغتربين الذين سيشاركون في المؤتمر وبعض الأسماء التي سيتم دعوتها لحضور المؤتمر ، إضافة إلى مناقشة آلية توفير احتياجات اللجان المختصة من مواد قرطاسية واجهزة ووسائل إعلام .

واستمعت اللجنة إلى نتائج زيارة الوزير إلى أمريكا فيما يخص الترتيبات الخاصة بالمؤتمر ولجان التنسيق المشتركة والمشاركين من رجال المال والأعمال المغتربين بأمريكا المقرر مشاركتهم في المؤتمر.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
طيران العدوان يستهدف محافظة صنعاء بـ26 غارة
عمران: 4غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي شرق جبل المسلوق بمديرية حرف سفيان
محافظة صنعاء: 8 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على قرية الغرزة بمديرية همدان تخلف أضرار ا في سيارات وممتلكات المواطنين
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران
الحديدة: استشهاد وإصابة 4 مواطنين بغارات للعدوان على منطقة الجبلية بالتحيتا
صعدة: غارتان لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة العطفين بمديرية كتاف

طيران العدوان يشن عشر غارات على همدان ونهم

2018-08-18
134 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم عشر غارات على مديريتي همدان و نهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف بثمان غارات قرية الغرزة في مديرية همدان ما أدى إلى تضرر سيارات وممتلكات المواطنين . وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على منطقة المجاوحة في مديرية قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل