الخميس 21-06-2018 07:32:49 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

وزارة المغتربين تتابع حالة 19يمنيا تعرضوا لحادث انقلاب سيارة أثناء ترحيلهم من السعودية

الجمعة 27 ديسمبر-كانون الأول 2013 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبر نت
عدد القراءات (10510)

أ كد المستشار الإعلامي لوزارة شؤون المغتربين إبراهيم الجهمي أن الوزارة تتابع باهتمام الحالات الصحية لـ 19 يمنيا تعرضوا لحادث انقلاب سيارة كانت تقلهم الثلاثاء الماضي بالقرب من منفذ الطوال أثناء ترحيلهم من الأراضي السعودية إلى اليمن.

وأوضح الجهمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وزير شؤون المغتربين مجاهد القهالي كلف رئيس الجالية اليمنية في منطقة جيزان عبده الشوخي بمتابعة أوضاع اليمنيين الذين تعرضوا للحادث ويتم علاجهم حاليا في مستشفيات المملكة، مؤكدا أن إصابات المرحلين اليمنيين تنوعت بين المتوسطة والبسيطة.

ونفى الجهمي ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أن عدد المصابين في الحادث أكثر من 50 شخصا.. مؤكدا أن المصابين 19 شخصا فقط ويتلقون حاليا الرعاية الطبية اللازمة والوزارة تقوم حاليا بمتابعة أوضاعهم عن كثب وأرسلت لهم مساعدات مالية تمكنهم من العودة إلى أرض الوطن.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
289 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل