الثلاثاء 24-04-2018 06:09:01 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

مغتربون يمنيون يشيدون بجهود قيادة وموظفي قنصلية جدة

الأربعاء 22 يناير-كانون الثاني 2014 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10018)

أشاد مغتربون يمنيون بالمملكة العربية السعودية بجهود القنصلية العامة بجدة ومتابعتها للقضايا والمشاكل التي تواجههم في أماكن إقامتهم .

وقالوا في تصريحات للمركز الإعلامي بجدة ان تعامل قيادة وموظفي القنصلية مع المقيمين في السعودية خلال الفترة المحددة لتصحيح أوضاع العمالة وما بذلوه من جهود في خدمة المغتربين خلال في تذليل الصعوبات التي تواجههم يؤكد التعامل الصادق والإهتمام الكبير من قبل قيادة وموظفي القنصلية بأبناء اليمن المقيمين في السعودية.

وفي هذا السياق تحدث للمركز الإعلامي بجدة الأخ محمد قائد إسماعيل من أبناء الجالية اليمنية بمنطقة مكة المكرمة قائلا إن القنصلية العامة لبلادنا في جدة تقوم بالمهام على أكمل وجه رغم كثرة المغتربين بالمملكة وكثافتهم في المنطقة الغربية والجنوبية خصوصا في جدة ومكة والمدينة وجيزان وعسير والطائف ونجران وإن من يتهم القنصلية بالتقصير غير صحيح .

وأضاف " يجب علينا التأكد والاطلاع على الدور الذي تقوم به القنصلية ولجانها الميدانية قبل ان نقوم باتهامها بالتقصير او غير ذلك وهذه كلمة حق أقولها للرأي العام وادعو وسائل الأعلام الى تحري الدقة والمصداقية في تنشر .

من جانبه قال الأخ العزي المخلافي من أبناء الجالية بجدة :أن ما تقوم به القنصلية اليمنية بجدة برغم امكانياتها المحدودة لكنها تتصدر المرتبة الأولى وخاصة خلال فترة تصحيح الأوضاع.

مشيرا إلى ان قنصلية جدة بذلت جهودا لا يستطيع احد نكرنها في تذليل الصعوبات أمام المغتربين وان الإساءة للقنصلية لايخدم المغترب .

ودعا المخلافي كافة القوى السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية والعمل على انجاز ما تبقى من مؤتمر الحوار والتوجه لتنفيذ مخرجاته والى العمل والمشاركة في ترسيخ الأمن والاستقرار داخل الوطن.

*المركز الإعلامي اليمني بجدة

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
191 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل