الخميس 21-06-2018 07:32:56 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

مغتربون يمنيون يشيدون بجهود قيادة وموظفي قنصلية جدة

الأربعاء 22 يناير-كانون الثاني 2014 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10211)

أشاد مغتربون يمنيون بالمملكة العربية السعودية بجهود القنصلية العامة بجدة ومتابعتها للقضايا والمشاكل التي تواجههم في أماكن إقامتهم .

وقالوا في تصريحات للمركز الإعلامي بجدة ان تعامل قيادة وموظفي القنصلية مع المقيمين في السعودية خلال الفترة المحددة لتصحيح أوضاع العمالة وما بذلوه من جهود في خدمة المغتربين خلال في تذليل الصعوبات التي تواجههم يؤكد التعامل الصادق والإهتمام الكبير من قبل قيادة وموظفي القنصلية بأبناء اليمن المقيمين في السعودية.

وفي هذا السياق تحدث للمركز الإعلامي بجدة الأخ محمد قائد إسماعيل من أبناء الجالية اليمنية بمنطقة مكة المكرمة قائلا إن القنصلية العامة لبلادنا في جدة تقوم بالمهام على أكمل وجه رغم كثرة المغتربين بالمملكة وكثافتهم في المنطقة الغربية والجنوبية خصوصا في جدة ومكة والمدينة وجيزان وعسير والطائف ونجران وإن من يتهم القنصلية بالتقصير غير صحيح .

وأضاف " يجب علينا التأكد والاطلاع على الدور الذي تقوم به القنصلية ولجانها الميدانية قبل ان نقوم باتهامها بالتقصير او غير ذلك وهذه كلمة حق أقولها للرأي العام وادعو وسائل الأعلام الى تحري الدقة والمصداقية في تنشر .

من جانبه قال الأخ العزي المخلافي من أبناء الجالية بجدة :أن ما تقوم به القنصلية اليمنية بجدة برغم امكانياتها المحدودة لكنها تتصدر المرتبة الأولى وخاصة خلال فترة تصحيح الأوضاع.

مشيرا إلى ان قنصلية جدة بذلت جهودا لا يستطيع احد نكرنها في تذليل الصعوبات أمام المغتربين وان الإساءة للقنصلية لايخدم المغترب .

ودعا المخلافي كافة القوى السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية والعمل على انجاز ما تبقى من مؤتمر الحوار والتوجه لتنفيذ مخرجاته والى العمل والمشاركة في ترسيخ الأمن والاستقرار داخل الوطن.

*المركز الإعلامي اليمني بجدة

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
289 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل