نائب رئيس هيئة الأركان العامة يزور معرض صور شهداء القوات المسلحة
الموضوع: محليات

  

زار نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم معرض صور شهداء القوات المسلحة الفوتوغرافي والمرئي والمقام في المتحف الحربي بصنعاء عرفانا وتخليدا لمآثر وتضحيات شهداء القوات المسلحة الذين قدموا ارواحهم الطاهرة فداءا للوطن وذودا عن سيادته في خلال معركة مواجهة العدوان.
وخلال الزيارة اطلع نائب رئيس الأركان ومعه قائد القوات الجوية اللواء الركن طيار إبراهيم الشامي وعدد من القيادات العسكرية على محتويات المعرض واستمع من القائمين على المعرض الى إيضاحات وشرح حول رمزية إقامة وتنظيم المعرض.
وأشار نائب رئيس الأركان خلال الزيارة الى ان شعبنا اليمني يشعر بالفخر والاعتزاز والرضا بما تحقق من انتصارات ساحقة في كافة الجبهات لاسيما في جبهات ما وراء الحدود التي خاض ولازال فيها مقاتلينا البواسل معارك قتالية نوعية وباحترافية عالية وقدم قواف من الشهداء من ابطال القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية.
واكد ان قيم الوفاء لدماء الشهداء تجعلنا أكثر إصرار على المواجهة مع العدوان وتقديم مزيد من التضحيات وان هؤلاء الشهداء هم خيرة أبناء الشعب ويستحقون كل معاني الوفاء والعرفان .. معبرا عن الشكر والتقدير لكل القائمين ومن بذلوا جهودا خلال الاعداد والتنظيم للمعرض وتجهيزه بصورة تليق بعظمة ومكانة شهداء القوات المسلحة.

26سبتمبرنت:
الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018
أتى هذا الخبر من 26سبتمبر نت:
http://26sep.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://26sep.net/news_details.php?sid=133595