قناة الهوية الفضائية تُدشِن بثها الرسمي بصنعاء
الموضوع: ثقافة وسياحة
 

دشِنَت قناة الهوية الفضائية اليوم بصنعاء بثها الرسمي عبر النايل سات تردد 11096 ومعدل الترميزH(27500 ).

وفي التدشين اعتبر أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان، قناة الهوية إضافة إعلامية للقنوات الإعلامية المتواجدة على الساحة الوطنية وخاصة بما تمتلكه من إمكانيات مادية وبشرية يؤهلها للمنافسة، سيما ما يتعلق بمواكبة العدوان وتداعياته وما يتطلبه ذلك من كشف للجرائم التي يرتكبها العدوان وما تركه من دمار شامل منذ أكثر من ثلاث سنوات .

وأعرب عن الأمل في أن تكون قناة الهوية صدى لأصوات اليمنيين في الداخل والخارج وإيصالها إلى العالم، لا سيما في ظل العدوان الغاشم الذي يرتكب كل يوم جرائمه المروعة.

وفيما هنأ أمين عام محلي أمانة العاصمة قيادة ومجلس إدارة وعاملي قناة الهوية بتدشين عملها الإعلامي عبر السموات المفتوحة، أعرب عن أمله في أن تخطو القناة بثبات وعزيمة لا تلين في تأدية رسالتها الوطنية.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة قناة الهوية الفضائية والرئيس التنفيذي محمد علي العماد أن القناة ستكون بهوية يمنية خالصة وتعبر عن اليمنيين عامة .. مبيناً أنها ستنأى بنفسها عن الطائفية أو الحزبية والتعصب لأي طرف.

وقال " إن القناة ستكون هوية كل اليمنيين سواء في الجنوب أو الشمال، ولا يمكن أن يستأثر بها جزء بعينه من أرض الوطن دون الآخر بل قناة اليمن الواحد".

وأضاف " إن القناة ستكون بمثابة مرآة تعكس بأمانة كل ما يعتمل في الوطن في المجالات الإدارية والتنموية والخدمية، وإبراز مظلومية الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر، أدى إلى أسوأ كارثة إنسانية في العصر الحديث، بالإضافة إلى عكس هموم المواطن وتطلعاته لحياة كريمة بعيدة عن العوز والفاقة ".

وقال " تتميز قناة الهوية بعدم الانكفاء على الذات سواء فيما يخص برامجها أو كوادرها، حيث يضم طاقمها الإعلامي كوادر إعلامية وفنية سبق لها العمل في قنوات سهيل واليمن اليوم ويمن شباب والفضائية اليمنية، وهذا فخر للقناة أن تضم هذه التشكيلة ".

حضر حفل التدشين عدد من القيادات الإعلامية الرسمية والحزبية وإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

 
26 سبتمبرنت :
الأحد 15 إبريل-نيسان 2018
أتى هذا الخبر من 26سبتمبر نت:
http://26sep.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://26sep.net/news_details.php?sid=135698