الأربعاء 13-11-2019 00:17:53 ص

مديرية آزال بأمانة العاصمة تسير قافلة المليون كعكة للجبهات

2019-11-12
سيرت مديرية آزال بأمانة العاصمة اليوم بالتعاون مع مؤسسة السفينة العلوية، قافلة المليون كعكة الثانية للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن. وأثناء تسيير القافلة، أشار الوكيل المساعد بأمانة العاصمة محمد سريع إلى أن تسيير قافلة المليون كعكة الثانية يأتي في قراءه التفاصيل
عرض المزيد

أحزاب المشترك تدين الاعتداءات الإسرائيلية بحق حركة الجهاد الاسلامية

2019-11-12
أدانت أحزاب اللقاء المشترك الاعتداءات الإجرامية للعدو الإسرائيلي بحق قيادات حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية .. مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة في الرد المشروع بكل الإمكانات المتاحة. وأشارت أحزاب المشترك في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمني قراءه التفاصيل
عرض المزيد

الجزائر تعاقب متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية

2019-11-12
أصدرت محكمة جزائرية حكما بالحبس لمدة سنة واحدة بينها ستة أشهر نافذة بحق 21 متظاهرا بتهمة "المساس بالوحدة الوطنية" عبر "حمل الراية الأمازيغية وتوزيع منشورات". كما تضمن القرار القضائي الصادر عن محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة، تغريم المدانين الـ21 مب قراءه التفاصيل
عرض المزيد

الكشف عن حيوان غريب جدا قد يحل لغز ابو الهول

2019-11-10
كشف وزير الآثار المصري خالد العناني، أن علماء الآثار المصريين يحاولون استكشاف "حيوان غريب جدا" قد يكون أسدا أو لبوة، ويعتقد أنه قد يشكل الأصل وراء هيئة تمثال أبو الهول بالجيزة. وقال العناني: "نحن، مع شركائنا من مصر في الخارج، نفتح أبوابنا وأراضينا ومواقعنا القديمة لاستخد قراءه التفاصيل
عرض المزيد

الطائر الأسود.. أسرع طائرة في العالم

2019-11-12
ربما تكون الطائرة الحربية "لوكهيد- أس أر- 71"، التي تعتبر الأسرع في العالم، أفضل تطبيق للمثل القائل: الحاجة أم الاختراع. ففي ذروة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي السابق، وتحديدا في مايو 1960 أسقط الأخير طائرة تجسس أميركية من طراز "يو- 2"، بينما كانت قراءه التفاصيل
عرض المزيد

ابتكار فيروس يمكنه قتل جميع أنواع السرطان

2019-11-12
ابتكر علماء فيروسا جديدا معدلا على غرار "جدري البقر" في محاولة لعلاج السرطان والقضاء على جميع أنواع الأورام نهائيا. وكشفت تقارير "ديلي تلغراف" أن العلاج، الذي يُسمى CF33، يمكن أن يقتل كل أنواع السرطان في طبق بتري، كما أدى إلى تقلص الأورام لدى الفئران. ويعمل الخبير الأمري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

ذمار: ورشة في مجال ضمانات المحاكمة في جرائم الأطفال

2019-11-12
بدأت بذمار أمس ورشة عمل تدريبية حول المبادئ التوجيهية وضمانات المحاكمة في الجرائم المرتكبة من الأطفال. يشارك في الدورة التي تنفذها وزارة العدل 25 من القضاة وأعضاء النيابة العامة بذمار لمدة ثلاثة أيام وتأتي في إطار التعاون بين وزارة العدل والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

اليونيسيف : وفاة طفل كل 39 ثانية بسبب الوباء المنسي

2019-11-12
حذرت وكالات صحية عالمية من مخاطر ما وصفته بالـ"وباء المنسي"، مشيرة إلى أنه يقتل طفلا كل 39 ثانية. ووفقا لما نشره الموقع الرسمي لمنظمة "اليونيسيف"، تسبب الالتهاب الرئوي في قتل نحو 800 ألف طفل العام الماضي؛ على الرغم من إمكانية الشفاء والوقاية منه. وفي تقرير بشأن ما وصفوه قراءه التفاصيل
عرض المزيد

خمسة قتلى في الهند وبنغلاديش بإعصار بلبل

2019-11-10
لقي 5 أشخاص على الأقل مصرعهم في الهند وبنغلاديش في حوادث أو أمطار ناجمة عن إعصار بلبل، الذي اجتاح الأجزاء الجنوبية الغربية من بنغلاديش، اليوم الأحد، وفقا لوسائل إعلام محلية. وبحسب وكالة "شينخوا" فقد قتل 3 أشخاص على الأقل نتيجة سقوط أشجار في ثلاث مناطق جنوب غرب بنغلاديش. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

مدير شركة النفط يلتقي المدير القطري للمجلس النرويجي للاجئين باليمن

2019-11-12
التقى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر عبدالاله الواحدي اليوم المدير القطري للمجلس النرويجي للاجئين مكتب اليمن محمد عبدي، ومنسقا المناصرة والشراكة والعلاقات بالمجلس عبدالعزيز الادريسي ونزار الشويطر. ناقش اللقاء بحضور نائب المدير العام للشركة للشئون التجارية الدكتور رامي حناب، سبل معالجة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

اتحاد كأس الخليج يدرس إعادة نظام المجموعات

2019-11-12
يعقد اتحاد كأس الخليج العربي، اجتماعًا مهمًا بالدوحة غدًا الأربعاء، وذلك لإعادة نظام المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين التي سوف تستضيفها الدوحة، وذلك بعد تراجع عدد من المنتخبات عن قرار عدم المشاركة في البطولة. وكان مقررا أن تقام البطولة خلال الفترة من 24 نوفمبر/ إلى 6 ديسم قراءه التفاصيل
عرض المزيد
أخبار عاجلة
أبو حمزة الناطق العسكري باسم سرايا القدس: الساعات القادمة ستسجل انتصار لأبناء شعبنا
الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 09:47:19 مساءً
متحدث حركةالجهادالإسلامي :الساعات القادمة تحمل الوفاء للشهداء وما يشفي صدور الشعب الفلسطيني
الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 09:22:53 مساءً
متحدث القوات المسلحة:العدوان شن 10غارات خلال الـ12 ساعة الماضية مع زحوفات في بعض جبهات الداخل والحدود دون تحقيق أي نتيجة
الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 08:41:47 مساءً
صعدة: إصابة طفلة بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح
الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 05:30:09 مساءً
وزارة الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة اعتداءات العدو الاسرائيلي على غزة منذ فجر اليوم إلى 5 شهداء و27 جريحًا
الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 05:29:44 مساءً
إعلام العدو: أكثر من 160 صاروخ أطلقوا من قطاع غزة باتجاه مستوطنات وبلدات الكيان
الثلاثاء 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 03:17:38 مساءً

إصابة طفلة بنيران العدو السعودي في صعدة

2019-11-12
أصيبت طفلة، اليوم الثلاثاء، بنيران الجيش السعودي في محافظة صعدة. وأفاد مراسل "المسيرة نت" عن إصابة طفلة بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح الحدودية. الى ذلك استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية. وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على منطقة طخية بمديرية مجز. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

        

سبتمبر موبايل