الخميس 12-12-2019 06:13:26 ص
احزاب «الخداع» المشترك
بقلم/ صحافي/عادل البعوه:
نشر منذ: 9 سنوات و 8 أشهر و 27 يوماً
الإثنين 15 مارس - آذار 2010 03:37 م
كشّرت أحزاب المشترك عن أنيابها وصعّدت من عدائها للوطن والمواطنين, مستهدفة أمن الوطن والمواطن وسكينته العامة ومنجزاته الوحدوية بعد إعلانها بكل صراحة تبنيها لأدوات التخريب والعمالة واحتضانها لكل من يرفع شعار الانفصال وخناجر الغدر ودفاعها المستميت عن قاتلي الأبرياء وقطاع الطرق وناهبي المحلات التجارية والمواطنين الآمنين وتكاتفها مع كل خارج عن القانون .
وما نستغربه هو التحرك السريع لأحزاب "الهذيان" لإنقاذ الخارجين عن القانون الذين عاثوا في المحافظات الجنوبية فساداً وخراباً, بعد أن شعروا ولمسوا تحرك السلطات المحلية والأجهزة الأمنية باتجاه ردع وضبط تلك العناصر وإحلال الأمن والسكينة في تلك المحافظات بعد أشهر من الانفلات الأمني والفوضى التي أشعلت شرارتها أحزاب المشترك وظلت تغذيها وتسكب الزيت على النار لضمان استمراريتها كونها المستفيد الوحيد من خراب الوطن.
عجيب أمر تلك الأحزاب وقادتها الذين يتغنون بحب الوطن وهم أبعد ما يكونون إلى ذلك، لأن الشواهد كثيرة على خداعهم وعدائهم للوطن، فمن يحب وطنه يحرص على أمنه ومن يؤمن بوحدته سيدافع عنها بدلاً من مناصرة واحتضان كل من يرميها بسهام الغدر والخيانة ويرفع أعلام التشطير ويحمل الشعارات المناطقية والانفصالية وينادي بالعودة إلى ما قبل 22مايو المجيد.
شتّان بين ما تدعيه أحزاب المشترك من وطنية زائفة وما تقوم به من أفعال على الواقع أبرزها دعوتها للعنف والخروج على الدولة ودفاعها عن القتلة.
نصيحتي لأحزاب "الخراب" المشترك،ولو أنها ممن لا يقبلون النصح، أن تكف عن المتاجرة بهموم وقضايا المواطنين لتحقيق مصالحها الشخصية وأهدافها السياسية الوضيعة التي عجزت عن تحقيقها من خلال صناديق الاقتراع،وعليها أن تتقي الله في من ينجر وراء خداعها ومؤامراتها ضد الوطن. 
عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
توفيق الشرعبي
هكذا يُنفّذ اتفاق الرياض!!
توفيق الشرعبي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالسلام التويتي
بوح اليراع: سيسيٌّ تاجر بالبحر والبر
عبدالسلام التويتي
مقالات
كاتب/عبد الرحمن حسن الحسنيالحسني.. هذا المطلوب للعدالة!!
كاتب/عبد الرحمن حسن الحسني
افتتاحية/صحيفة الثورة اليمنيةقصور في الوعي أم النظر؟
افتتاحية/صحيفة الثورة اليمنية
دكتور/عبدالعزيز المقالحأسئلة جديدة على موضوعات قديمة
دكتور/عبدالعزيز المقالح
افتتاحية/صحيفة الثورة اليمنيةلا يجيدون سوى الهدم
افتتاحية/صحيفة الثورة اليمنية
كاتب صحفي/عبدالله الصعفانيإبكي.. أنت في كلية الإعلام
كاتب صحفي/عبدالله الصعفاني
مشاهدة المزيد