الأربعاء 22-05-2019 13:34:26 م
لماذا نكتب؟!
بقلم/ أحمد الجبلي
نشر منذ: 7 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً
الخميس 26 مايو 2011 11:58 ص
استوقفني الخبر الذي بثته وكالة الانباء اليمنية «سبأ» اليوم (الاربعاء) وقالت فيه ان مجلس النواب اختتم جلسات اعمال فترة انعقاده الرابعة من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الثامن.. الخ. اليس في هذا الخبر ما يبعث على الاستغراب فعلاً، اذ كيف يرفع المجلس جلساته ويذهب في اجازة في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة معارك عنيفة سقط فيها حتى الان العشرات من القتلى والجرحى من المدنيين والعسكريين.. ولا تعليق!

< < <

كل من يملك ضميراً حياً شاهد تلك المناظر المؤلمة التي نقلتها قناة اليمن عن ضحايا تلك المعارك الدامية التي تدور رحاها في منطقة الحصبة ومحيطها لا شك انه سيلعن الف مرة من كان السبب في هذه المأساة والتي لا بد ان تتوقف رحمة بالنساء والاطفال والشيوخ الذين يسقطون دون ذنب.

< < <

ما يزال عديد من الاسر القاطنة في الحصبة وما جاورها محتجزين في منازلهم لليوم الثالث ولم يستطيعوا الخروج الى الشارع لشراء احتياجات اسرهم واطفالهم، حتى ان بعضهم باتوا لا يملكون رغيف الخبز، فلم يخطر ببالهم ان الاوضاع يمكن أن تصل الى هذا الحد الذي غابت فيه العقول ودقت الطبول، فما بالك بمن لديهم مرضى يعجزون عن اسعافهم او شراء ادوية لهم.

< < <

اخيراً، قد تكون هذه السطور التي اكتبها هي الاخيرة بعد ان تأكد لي بأن ما اكتبه ويكتبه الكثيرون من العقلاء والمخلصين لهذا الوطن لا يجد اهتماماً ولا اعتباراً.. فلماذا نكتب؟؟

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
عبدالسلام التويتي
بوح اليراع: طبول حرب أمريكية بكلفة خليجية
عبدالسلام التويتي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
استاذ/ عباس الديلمي
حروف تبحث عن نقاط:النواسي عانق الخيام
استاذ/ عباس الديلمي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب/ احمد ناصر الشريف
29 عاما مع الوحدة اليمنية
كاتب/ احمد ناصر الشريف
مقالات
كاتب/خير الله خيراللههل استعاد اوباما المبادرة... ؟
كاتب/خير الله خيرالله
افتتاحية/صحيفة الثورة اليمنيةلا تلعبوا بالنار ..!!
افتتاحية/صحيفة الثورة اليمنية
كاتب صحفي/عبدالله الصعفانيسيناريو.. ماذا.. لو..!!
كاتب صحفي/عبدالله الصعفاني
حمدي دوبلةسهام الفضائيات
حمدي دوبلة
مشاهدة المزيد