الأربعاء 21-08-2019 00:37:15 ص
انهزام قوى الشر وانتصار الحكمة اليمانية
بقلم/ الشيخ/صادق زاهر
نشر منذ: 5 سنوات و 6 أشهر و 23 يوماً
السبت 25 يناير-كانون الثاني 2014 08:34 م
لقد اثبت اليمنيون من خلال الجلوس على طاولة الحوار أنهم أصحاب الحكمة وأكدوا وبما لا يدع مجالاً للشك حبهم وولائهم للوطن و تجردهم عن المصالح الحزبية والتنظيمية بتغليبهم مصلحة الوطن العليا على كل المصالح" .

وهذا يجعلنا نقول وبثقة تامة أن اليمن قد بدأ اليوم عهداً جديداً بقيادة الرئيس عبده ربه منصور هادي الذي استطاع بحنكته وقدراته القيادية العالية التي تحلى بها بلوغ هذا النجاح الذي تمخض عنه مؤتمر الحوار الوطني والتوجه الى بناء اليمن الجديد.

لذا فان اختتام ونجاح مؤتمر الحوار الوطني يمثل نقطه تحول في التاريخ اليمنى وصياغة مستقبل أبناء اليمن الواحد على أسس وطنية تحفظ لليمن وشعبه حقوقه ومكتسباته في ظل دوله النظام والقانون والمواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات.

كما يمثل اختتام ونجاح مؤتمر الحوار انهزاما لقوى الشر وانتصار للحكمة اليمنية كون أعضاء مؤتمر الحوار استطاعوا بتضافرهم وحكمة الرئيس هادي حلحلت القضايا ومعالجة معضلات ومشكلات الماضي باتفاقهم وإجماعهم حول القضايا والوثائق التي تم مناقشتها وإثرائها بالآراء والملاحظات القيمة واثبتوا لأبناء الشعب الذين طال انتظارهم بأن بناء اليمن الجديد بدأت مداميكه الراسخة من خلال مؤتمر الحوار الوطني ونتائجه المشرفة والملبية لتطلعات كل اليمنيين وهذا ما يبعث الاعتزاز والفخر ويجعل الأجيال القادمة تتداول نتائج مؤتمر الحوار كون نتائجه مشرفة وملبية لتطلعات كل اليمنيين .

وفي هذا اليوم التاريخي اهنأ رئيس الجمهورية وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا الانجاز التاريخي وادعو كافة المكونات السياسية وأبناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا إلى جانب الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار وبناء يمني جديد يمن تسوده العدالة والحرية يمن يلبي تطلعاته كل أبناءه.

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
توفيق الشرعبي
إلى هنا وكفى!!
توفيق الشرعبي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أستاذ/ الفضل يحيى العليي
بوادر النصر
أستاذ/ الفضل يحيى العليي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالسلام التويتي
بوح اليراع:(مُفْتِيَةُ طليب) في مواجهة (تِرَامْب)
عبدالسلام التويتي
مقالات
الاستاذ/خالد الرويشانلا شيء أصدقُ من دموع الرجال !
الاستاذ/خالد الرويشان
كلمة  26 سبتمبرمحطة فاصلة
كلمة 26 سبتمبر
العميد الركن/علي غالب الحرازييوم إستثنائي!!
العميد الركن/علي غالب الحرازي
مشاهدة المزيد