الإثنين 16-09-2019 17:47:34 م
الفار هادي .. ومعين .. وثالثهم زمام
بقلم/ عقيد/جمال محمد القيز
نشر منذ: 7 أشهر و يومين
الثلاثاء 12 فبراير-شباط 2019 09:54 م

فساد البنك المركزي في عدن تصاعدت فضائحه إلى ان وصلت إلى مسامع العالم أجمع، بدءاً من المضاربة بالعملة ووصولاً إلى الصرف على المكشوف ..
رعاك الله يا «ابن همام» حتى عندما اختلفت كنت شريفاً وراقياً..
أدار البنك المركزي بكفاءة ونزاهة ومهنية مصرفية عالية جدآ!!
أما اليوم في ظل قيادة الفار هادي ومعين عبد الملك ,وثالثهم زمام فان العبث سيد الموقف ..والهبر والتدليس والاختلاس والهرولة نحو الإهدار المتعمد للأموال والودائع هو الطاغي والسائد في معاملات البنك المركزي بدأت تظهر إلى العلن أخبار الفساد عندما اطلق حافظ معياد رئيس ما تسمى اللجنة الاقتصادية حكاية المضاربة بالعملة وقصة التسعة الملايين المهبورة المغفرة المعتدى عليها ثم ظهرت قصة الـ(27)مليون ريال وهكذا توالت حكايات الصرف على المكشوف والنهب الوقح لأموال الشعب ووديعة السعودية وغيرها انكشف اللصوص والمحتالون والحرامية انكشفت القضايا وتبدت سوأة البنك المركزي في عدن أبطالها الفار هادي وحافظ معياد ومعين عبد الملك, ومحمد زمام وخلف هؤلاء الأوضاع غير السوية لمحتل غاصب مهين ,وقيادات هزيلة مرتهنة ومنبطحة لتحالف عدواني بغيض.. وشعب يعيش اضطراباً لم يعشه من قبل, وقوى سياسية فقدت احترامها حتى لنفسها ..
هلامية وسيولة مواقف تعيشها المحافظات المحللة المحتلة التي يسمونها عبثاً وسخرية المحافظات المحررة!!
وأبرز عناوين كل هذه العبثية البنك المركزي في عدن.
وهذا يفسر جيداً حالة الانهيارات المتوالية للريال اليمن الذي أبتلي بعصابة مافيا, ومجاميع حرامية وسرق يتخذون من عدن منطلقاً فيما اذرعهم تتشعب إلى أبوظبي وإلى الرياض وإلى القاهرة..
ألا يتوجب ان تقام محاكم شعبية تدين رموز هذه العبثية ,وأساطين الفساد والافساد.
ألا يجدر بالعقلاء والحكماء ومحبي اليمن الحقيقيين ان يسجلوا موقفاً إن يوفقوا عبثية زمام واخوته .. ويسجلوا موقفاً ضد الفار هادي الذي هو أسو أ من حكم اليمن.
وسؤال أخير ..
أين نتائج التحقيق للجنة معين عبدالملك بشأن المتاجرة والمضاربة بالعملة من عناصر من البنك المركزي؟!
اين ذهبت .. ولماذا يمارسون الاستغباء ضد هذا الشعب الصابر المنكوب بمثل هؤلاء العابثين اللصوص؟