الثلاثاء 25-06-2019 04:54:41 ص
أكثر من رسالة في خواتيم رمضان الكريم
بقلم/ عقيد/جمال محمد القيز
نشر منذ: 4 أسابيع و يومين و 3 ساعات
الأحد 26 مايو 2019 12:57 ص

في خواتيم الشهر الكريم, وأبواب الرحمة والجنة مشرعة لقبول عباد الله, المخلصين الأوفياء تدعونا هذه الأيام المباركة إلى أن نبادر إلى تفقد أوضاع وأحوال البسطاء والأسر المتعففة والمحتاجين الذين ينوئون بأعباء الحياة بصمت وصبر وتعفف..
في هذه الأيام العظيمة التي يتجلى فيها الرحمن الرحيم تتضاعف الحسنات أمام المقتدرين والميسورين ليقوموا لآخرتهم بخدمات وصدقات وعطاء لا تدري يمين المرء من يساره..دون مباهات, ودون رياء!!
} } }
في خواتيم هذه الايام الفضيلة هل أعاد عتاولة الإجرام في دول وأنظمة العدوان حسابهم وأعادوا التفكير في عدوانهم البغيض على شعب الإيمان والحكمة.. شعب اليمن ولكن الذي تظهره الوقائع والأحداث أن هؤلاء المجرمين مستمرون في عدوانهم الغاشم وحصارهم الجائر..
وتؤكد أن القرار ليس في أبو ظبي أو في الرياض وإنما القرار يصدر من تل أبيب لخدمة (صفقة القرن)..
لأن الصهاينة اشعلوا كل هذه الحرائق في المنطقة ليشغلوا العالم كله بهذه الصراعات والحروب فيما هم يهيئون الساحة لأجندتهم التي تضمن للكيان الصهيوني التفوق والهيمنة والسيطرة على المنطقة..
} } }
في خواتيم الشهر الفضيل.. ما زال حافظ معياد يؤدي دوره الشيطاني في خنق الاقتصاد الوطني المحاصر في الأصل, وما زال هذا المغامر المرتهن يؤدي دوره في محاربة المواطن المغلوب على أمره في قوته ومعيشته ليرضي أسياده في ابو ظبي وفي الرياض.. كثيرون كانوا مغشوشين في هذا “الحافظ” الذي أوضحت الأيام انه غير حافظ لكل القيم ولا لأهله وابناء بلده!!
} } }
في خواتيم الشهر الفضيل.. مازال العديد من التجار والمستوردين يذبحون المواطن بأسعار مبالغة, وبارتفاع جنوني للأسعار.. همهم الربح الفاحش.. مع ان الربح المعقول بركة.. فهل يعرفون أنهم يأكلون لحوم الفقراء ويسلبون اللقمة من أفواه المعوزين وذوي الحاجات!!
هل يدركون أن الله يكتب حسناتهم سيئات على الأقل كانوا في خواتيم الشهر الفضيل يلجموا اطماعهم ورغباتهم المحمومة في الربح قليلاً بدلاً من إطلاق عنانها.. ولا حول ولا قوة إلا بالله!!
} } }
خواتيم الشهر الكريم.. مازال الغاز المنزلي يعاني من الندرة.. وعقال الحارات ونقول بعضهم لا يراعون اوضاع الناس.. فبعض الاسر لا تصل إلى انبوبة الغاز إلا بشق الأنفس وبعض المحظوظين في منزله من عشر الى خمسة عشر انبوبة غاز..
يامن يعلمون أنفسهم جيداً ويعرفون ما يقومون به!!
} } }
في خواتيم رمضان المبارك دعونا نبتهل الى العزيز الحكيم.. الرحمن الرحيم, وندعوه صادقين أن يثبت المجاهدين, وان ينصرهم وهم يؤدون واجبهم في مواجهة المعتدين ومن والاهم.. وندعوا بالشفاء للجرحى وندعوا للشهداء الابرار الذين يكتبون تاريخ البطولة.. تاريخ المجد.. تاريخ اليمن الجديد.. اليمن الرافض للوصاية.. والمتحرر من الهيمنة.. والتصدي لصفقة القرن.. والمنكل بأعوان الشيطان وأعوان الصهاينة!!

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
توفيق الشرعبي
ايران ليست عدونا لوكنتم تعقلون!!
توفيق الشرعبي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالسلام التويتي
بوح اليراع: البلطجة الخليجية وخياراتنا الاستراتيجية
عبدالسلام التويتي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
استيقاظ متأخر جداً لأنصار دول العدوان السعودي الإماراتي على اليمن
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
مقالات
كلمة  26 سبتمبرانتصار استراتيجي
كلمة 26 سبتمبر
الكاتب/وائل وليد الشرعبيأعراب نجد.. ودموع التماسيح
الكاتب/وائل وليد الشرعبي
كلمة  26 سبتمبروحدة الشعب
كلمة 26 سبتمبر
مشاهدة المزيد