الإثنين 18-11-2019 07:17:49 ص
21 سبتمبر.. ثورة تحررية استقلالية
بقلم/ عقيد/جمال محمد القيز
نشر منذ: شهر و 26 يوماً
الأحد 22 سبتمبر-أيلول 2019 12:54 ص

تأتي الذكرى الخامسة لثورة الشعب اليمني التحررية الاستقلالية، وشعبنا اليمني للعام الخامس على التوالي صامدًا أمام كل المخاطر والتحديات والدسائس والمؤامرات التي ينفذها تحالف قوى العدوان الأمريكي- البريطاني- السعودي- الإماراتي الذي ارتكب وما يزال يرتكب أبشع الجرائم الوحشية بحق شعبنا اليمني العظيم المنتصر بإذن الله سبحانه وتعالى عما قريب..
ثورة الـ21 من سبتمبر 2014م جاءت ملبية لإرادة الشعب في الحرية والاستقلال والتخلص من الهيمنة والوصاية والتبعية السعودية- الأمريكية، وهذا الهدف الوطني الإستراتيجي للثورة الشعبية اليمنية بات محققاً على صعيد الواقع الرافض للظلم والاستبداد والطغيان الإرهابي الاستعماري الاستكباري، وهذا هو جوهر ومضمون الحرية والاستقلال الذي يمثل التحدي الأبرز في مسار الثورة الشعبية التي في سبيلها قدم اليمنيون الأحرار التضحيات الجسيمة وسيقدمون المزيد حتى تحقيق النصر الكامل للشعب والوطن..
إن احتفالات شعبنا بذكرى ثورته المجيدة 21سبتمبر تتزامن هذا العام مع التحولات والانتصارات الكبرى التي تشهدها مختلف جبهات المواجهة ضد العدوان والمخدوعين من أبناء شعبنا الذين لايزالون في غيهم يعمهون، ولعل أبرز هذه الانتصارات هي تلك العملية النوعية التي نفذها الطيران المسيّر في شرق المملكة، والتي استهدفت منشآت نفطية تابعة لشركة ارامكو السعودية التي بعائداتها المالية تشتري الأسلحة الفتاكة المستخدمة ضد بلادنا وشعبنا، والتي بها وعليها يرتكز اقتصاد نظام بني سعود برمته..
لذلك وفي هذا كله وبهذه المناسبة الخالدة نقول أن الثورة الشعبية التحررية اليمنية الـ21 من سبتمبر قد ترسخت اليوم مداميكها وأصبحت بفضل الالتفاف الشعبي حولها قوية شامخة تمضي قدماً لتحقيق طموحات وتطلعات شعبنا في بناء الدولة اليمنية الحديثة القوية المستقلة العادلة.. دولة العدالة والمساواة..

مشاهدة المزيد