الإثنين 18-11-2019 06:37:15 ص
محطات:لا تفريط بالسيادة
بقلم/ عقيد/جمال محمد القيز
نشر منذ: شهر و 5 أيام
السبت 12 أكتوبر-تشرين الأول 2019 11:37 م

الى اين كل هذا الحشد السعودي من القوات ومن العتاد؟! وما هي اهدافها الخفية غير ما ظهر للعلم من اهداف معلومة لهذه الجارة!! والشقيقة الكبرى؟!.
اطقم وقاطرات محملة بعربات ودبابات واطقم وغيرها الى اين تريد ان تصل هذه المتخمة بالتوسع؟
هذه الاسئلة التي يجب ان يعرفها كل الوطنيين الاحرار من ابناء اليمن.. اما المرتزقة فقد استهانوا بكرامتهم فلم يعودوا يسألوا او حتى يهمسون بالتساؤلات همساً لانهم سيظلون مطاردين من مطارات العالم وسوف تنبذهم الانظمة التي تدور في فلك النفوذ السعودي؟!
المهم الآن الكرة في ملعب الرجال الشرفاء الوطنيين الذين يجب ان يقولوا كلمتهم ويجب ان يعززوا موقفهم الرافض لاي وجود سعودي او اي وجود اماراتي او اي وجود اجنبي على ارض الحضارة والتاريخ ارض اليمن لان التاريخ يعول على هؤلاء الرجال الشرفاء الوطنيين وعلى مواقفهم القوية تقوم مرحلة وطنية بكل ابعادها وكل استحقاقاتها..
ولذلك فان العدوان ومتحالفيهم يدركون ذلك ويضعون لهؤلاء الرجال الف حساب فكل طلقة رصاص تهز كيانهم هزاً وكل قذيفة تطلق تضع لبنة قوية في المعطيات الاساسية للتعامل مع المعتدين ومع مرتزقتهم واتباعهم واذيالهم؟!
اذا عدنا الى قراءة واقع الحال اليوم وخاصة في المحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال والغزو والمرتزقة فاننا نجد احتلالاً كامل الاركان.. نجد في المهرة اكثر من سبعة عشر معسكراً ونقطة ارتكاز عسكرية ومثلها في حضرموت اما عدن فان آخر يومين مضيا تسلل اليها جحافل من العسكر السعوديين وقيل انهم تحركوا وبسطوا سيطرتهم على قاعدة صلاح الدين وعلى قاعدة العند ومناطق اخرى لم تذكر في الاخبار المتداولة حفاظاً على ارواح العسكريين السعوديين.. وشبوة هي الاخرى ترجل فيها عسكريون سعوديون تحت ذريعة منع المواجهة والحيلولة دون اصطدام قوات ما يسمى الانتقالي الجنوبي وقوات ما تسمى الشرعية!! فيما يبسط عسكر السعودية وجيشها على شبوة وغيرها..
اذاً فإن على الرجال الاوفياء وابطال الابطال هم من يركن اليهم الوطن وهم من يستند اليهم يمن الايمان والحكمة؟! فلتكن مواقف الرجال الرجال اشد من جبالنا الشامخة الرواسي كسد منيع يوقف السعوديين عند حدهم ويعرفهم ان السيادة اليمنية كاملة لا تقبل الانتقاص ولا تقبل حشر الأفق السعودي ولا الأنف الإماراتي في الأرض اليمنية اينما كانت وحيثما تواجدت..
لا تفريط بذرة تراب من ارضنا ومن سيادتنا الوطنية..
هذا هو موقفنا وهذا هو مجال عملنا واختصاصنا وما على العدو السعودي الا ان يستوعب ذلك جيداً!!