الإثنين 19-08-2019 08:34:24 ص
بنو سعود .. مسمار جحا الغرب
بقلم/ الكاتب/وائل وليد الشرعبي
نشر منذ: شهرين و 5 أيام
الخميس 13 يونيو-حزيران 2019 07:09 م
 

بنو الشيطان بنو سعود يتآمرون على الأمة؛ مذ زرعهم الإنجليز، في أوائل القرن الماضي؛ ليكونوا قاعدة متقدمة لهم في المنطقة، يحركونها متى شاؤوا، لتنفيذ اجنداتهم، واستخدام أراضيهم؛ لضرب وتأديب أي نظام يناهض سياساتهم، ولا يمضي مع رغباتهم في إدارة شؤون المنطقة.

مصر عبد الناصر، ليبيا القذافي ، العراق ، اليمن.. كلها شواهد حي؛ على المهمة الموكلة لبني سعود، لتنفيذ أجندات الغرب في ضرب الأنظمة التي لا تروق لها سياستها.. وتحديدا صقور الغرب؛ أمريكا. بريطانيا، فرنسا.. لم يسلموا لهم أقاليم الحجاز التي تحوي بين ثراها الحرمين الشريفين، في مكة والمدينة، من أجل سواد عيونهم.. بل كان الثمن باهظا على الأمة العربية ، كلفها الكثير من مقدراتها.. السياسية والاقتصادية، والاجتماعية، والسيادية، فبقت في وضع مزري وحالة مهترئة، ووهن مستفحل؛ لا يرجى برؤها، طالما بقي نظام بني سعود يتنفس الصعداء، ويمارس دوره التآمري ضد الأمة؛ خدمة للغرب مقابل حمايته.. على الشعوب العربية أن تعي وتدرك أن نظام بني سعود المزروع بين ظهرانيها هو ذراع مكلف من قبل زارعيه؛ بضرب الأمة العربية من الداخل، بنشر القلاقل والاضطرابات، وضرب الاستقرار فيها، وإشعال الحروب،كما أسلفت، كقاعدة متقدمة لهم، يمهد لهم الطريق، ويسهل عليهم التدخل، متى ما أرادوا.

بنو سعود هم بمثابة مسمار جحا؛ غرسوه في جسد الأمة، ليكون مزارا لهم، يتحججون ويتعللون في زيارته؛ كلما أرادوا من خلاله الحضور لضرب العرب وأذيتهم، والإضرار بهم..

 من منا لا يعرف جحا وحماره ومسماره الشهيرين.. هكذا هو نظام بني الشيطان بني سعود؛ لا يختلف تماما عن جحا وحماره ومسماره، لمن لا يعرف قصة جحا مع الحمار والمسمار.. فكيان بني سعود هو بمثابة حمار الغرب الذي يمتطي عليه صباحا ومساء؛لتفقد المسمار الذي غرسه، وضرب الأمة العربية في مقتل.. فاللهم خلص الأمة من كيد بني سعود وتآمرهم وشرورهم، وعمالتهم، وخيانتهم، حتى لا يكونوا عائقا وحجرة عثرة في انطلاقتها.. اللهم أهلك بني سعود كما أهلكت عادا وثمودا ..عاجلا لا آجلا.. اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر فإنهم لا يعجزونك.. اللهم احصهم عددا واقتلهم بددأ ولا تذر منهم أحدا.. فهم سبب تأخر الأمة وفقرها

وتخلفها ومجاعتها.. وتذيلها لقائمة الأمم.

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
عدن الحزينة في أغسطس 2019 م (ما أشبه الليلة بالبارِحة)
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
توفيق الشرعبي
إلى هنا وكفى!!
توفيق الشرعبي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أستاذ/ الفضل يحيى العليي
بوادر النصر
أستاذ/ الفضل يحيى العليي
مقالات
عقيد/جمال محمد القيزأگاذيب اعلام العدوان
عقيد/جمال محمد القيز
كلمة  26 سبتمبر رسائل قوة وسلام
كلمة 26 سبتمبر
مشاهدة المزيد