لماذا استعداء القوات المسلحة والأمن؟!
صحافي/حسن نايف
صحافي/حسن نايف
ستظل القوات المسلحة والأمن الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الأعداء ودسائسهم الرخيصة وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ووحدته ... لذلك فإن محاولة البعض استعداء أبناء القوات المسلحة والأمن والدفع ببعض ضعفاء النفوس لاستهدافهم إنما يأتي في إطار النزعات الانتقامية من هذه المؤسسة الوطنية التي تعد صمام أمان المسيرة الوطنية التي سجل منتسبوها أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الثورة والوحدة والديمقراطية والشرعية الدستورية .
من المؤكد أن انحياز منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية لخيار الشعب في حماية الشرعية الدستورية قد أثار حفيظة الموتورين لذلك خططوا لتنفيذ حملة عدائية تحريضية ضد أبناء القوات المسلحة والأمن تدعو صراحة لقتل الجنود ومهاجمة المعسكرات والنقاط الأمنية وحراسة المنشآت الاقتصادية ... غير مدركين أن أبناء القوات المسلحة هم جزء من الشعب ومحرم سفك دمائهم كغيرهم من اليمنيين .
لقد تحلى أبناء القوات المسلحة والأمن بدرجة عالية من ضبط النفس وهم يواجهون الاستفزازات المتكررة ضدهم وهم يؤدون واجبهم الوطني من قبل بعض العناصر المتطرفة والخارجين عن النظام والقانون ، لكن للصبر حدوداً فمن غير المعقول أن يظل الجندي متفرجاً على مايتلقاه من الإهانات والاستفزازات العدائية في الشوارع والمواقع المكلف بحمايتها، الأمر الذي يتطلب من القوى السياسية عدم تهييج الرأي العام وبث ثقافة الكراهية ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن لأن عواقب ذلك وخيمة على الجميع ، خصوصاً وأن الحملة الظالمة التي تشنها وسائل إعلام بعض الأحزاب لن تثني المؤسسة العسكرية والأمنية عن القيام بواجبها في تطهير تراب اليمن من الارهابيين المارقين ومخلفات الكهنوت الإمامي وكل الخارجين عن النظام والقانون .
على قيادات تلك الأحزاب إدراك حقيقة أن الأوطان لا تبنى بالشعارات الجوفاء أو استهداف شريحة من شرائح المجتمع وإنما بالجهود المخلصة البعيدة عن الكراهية وإذكاء روح الفتن وعليهم احترام الدستور ، كما ينبغي أن يدرك الجميع أن المؤسسة العسكرية والأمنية الوفية لمبادئها ستظل الحربة التي تقض مضاجع الأعداء والصخرة التي تتحطم عليها آمال وأحلام المتآمرين وأن من يراهن على غير ذلك فهو واهم وقد أثبتت الأحداث أنها قوة الشعب الضاربة والحصن المنيع للوطن والقوة الفاعلة لتوطيد الأمن والاستقرار والمدافعة الأمينة عن مكتسبات الشعب ومنجزات وطن الـ 22من مايو.
تحية لأبناء القوات المسلحة والأمن الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل تعزيز المكاسب الوطنية ويقومون بواجبهم في حماية الوطن وصون المصالح العليا للشعب.
في الأربعاء 07 سبتمبر-أيلول 2011 04:50:42 م

تجد هذا المقال في 26سبتمبر نت
https://26sep.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://26sep.net/articles.php?id=5017