استمرار خروقات العدوان بالحديدة و11 غارة على 3 محافظات

استمرار خروقات العدوان بالحديدة و11 غارة على 3 محافظات

استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وأسفرت عن إصابة عدد من المواطنين إثر قصف مدفعي، فيما شن الطيران غارات على محافظات عمران  و مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان ارتكبت  158 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية و الدريهمي وتحليق طائرة حربية في أجواء حيس ؛وتحليق ثمان طائرات تجسسية في أجواء الفازة والجبلية وحيس وغارتين لطيران تجسسي مقاتل على الجبلية .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان نفذت  82 خرقاً بقصف مدفعي و94 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة, مؤكدا إصابة امرأتين بجروح إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منطقة الربصة بمديرية الحوك و منطقة السلخانة في مديرية الحالي ؛كما أصيب عدد من المواطنين بقصف مدفعي على حي غليل بمديرية الحوك ؛و استهداف قصف  لقوى العدوان بقذائف المدفعية  مثلث العدين في حيس, وأصيب مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية في صعدة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران ؛واستهدف بست غارات  مديرية رحبة بمحافظة مأرب ؛ وشن غارتين على منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف.