تكريم مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في اب

تكريم مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في اب

 كرم  اللواء,عبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب في  إجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة  مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة المهندس طه المدعي تقدير لجهوده في توفير إحتياجات المستشفيات العامة والخاصة  والمنشاءات الطبية و المرافق الخدمية  والمخابز والافران من مادة الديزل خلال إزمة الوقود التي شهدتها المحافظة مؤخرا.

وخلال التكريم بحضور رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب وأمين عام السلطة المحلية المحافظة أمين  الورافي  ووكلاء المحافظة راكان النقيب وصادق حمزة، والدكتور أشرف المتوكل، وقاسم المساوى ، وقاسم العنسي ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي..

أشاد المحافظ صلاح بحسن إدارة الفرع بالمحافظة لتلافي لأزمة المشتقات النفطية الناجمة عن إستمرار  إحتجاز دول العدوان سفن  المشتقات النفطية   مبينا  الى أن اﻵلية المعتمدة من قبل الفرع مكنت تلك المرافق خصوصا صندوق النظافة والتحسين واﻷشغال العامة ومؤسستي المياه والكهرباء من اﻹستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة .

 ومن جانب آخر  عبر مدير شركة النفط بالمحافظة عن أمتنانه وتقديره  لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على هذه اللفتة الكريمة .. معتبرا هذا التكريم مصدر فخر وإعتزاز له ولجميع موظفي الفرع بالمحافظة ، وحافزا قويا لبذل مزيد من الجهود بما يكفل تأمين احتياجات المواطنين والمرافق العامة والخاصة من المشتقات النفطية خلال الفترة القادمة.