أخبار |

رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل رئيس مجلس الشورى السابق عبدالرحمن عثمان

رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل رئيس مجلس الشورى السابق عبدالرحمن عثمان


بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة فقيد الوطن المناضل عبدالرحمن محمد علي عثمان، رئيس مجلس الشورى السابق، بعد مسيرة وطنية واجتماعية حافلة بالعطاء.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ محمد وإخوانه وأفراد الأسرة وآل عثمان كافة، بمناقب الفقيد عثمان الذي يُعتبر من القامات الوطنية السياسية والاجتماعية التي كانت لها أدوار نضالية بارزة على مدار العقود الماضية في مسار البناء والتنمية.

ولفت إلى الفقيد عثمان، كان من القيادات الوطنية المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والالتزام بالقيم والمبادئ النبيلة والحضور الإيجابي في المشهد السياسي والاجتماعي والقبلي.

ونوه بالدور النضالي للفقيد الذي يعد من الرعيل الأول من مناضلي الثورة اليمنية والمدافعين عنها والمنتصرين لقيمها وأهدافها الوطنية والإنسانية الرفيعة.

وأكد رئيس الوزراء أن الوطن خسر برحيل فقيد الوطن مناضلاً جسوراً وقامة وطنية وسياسية وقبلية وقيادي محنك وشجاع حرص دوماً على إعلاء مصلحة الوطن والمواطن على ما عداها من المصالح والأهواء الشخصية في مختلف المناصب الرفيعة التي شغلها.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وجميع آل عثمان وأبناء محافظة تعز خاصة والوطن عامة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا