أخبار |

اللواء الرزامي يهنئ القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بعيد الإستقلال

اللواء الرزامي يهنئ القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بعيد الإستقلال

رفع اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي قائد محور همدان بن زيد برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير مهدي المشاط، بمناسبة حلول العيد الـ55 للإستقلال المجيد 30 نوفمبر.

وعبر اللواء الرزامي في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ورؤساء المؤسسات الدستورية و البرلمانية والقضائية والشوروية، وكافة جماهير الشعب اليمني الحُر بمناسبة حلول عيد الإستقلال المجيد، وطرد آخر جندي بريطاني من عدن في 30 نوفمبر 1967م.

وأشار إلى أن هذه الذكرى محطة إستلهام لكافة أبناء الشعب اليمني في رفع الروح المعنوية ورصّ الصفوف الدفاعية والذّود عن الوطن وفرض السيادة اليمنية على الأرض اليمنية وطرد قوى الإحتلال وقطع أيادي العمالة والارتزاق في الداخل والخارج ممن يسعون لتفتيت وتشطير اليمن إلى مناطق مبعثرة وضعيفة يسهل الإنقضاض والسيطرة عليها.

وأضاف : "مثلما كنا رجال حرب طوال 8 أعوام فإننا رجال سلم ونبذل قصارى جهدنا لتقريب وجهات النظر وإعادة الحقوق المشروعة للمواطن اليمني ورفض كل طرق الهيمنة والوصاية التي يسعى العدو لفرضها على شعبنا اليمني العظيم وأرضنا المعطاة أرض الآباء والأجداد والتاريخ الضارب في جذور التاريخ".

ودعا اللواء الرزامي أبناء الشعب اليمني الجنوبي الى رفع روح المقاومة والاستبسال وعدم الخضوع والإنصياع لغزاة اليوم، وقطع دابر المعتدين و المحتلين وعملائهم ومواجهتهم بكل الطرق والوسائل المتاحة لحفظ كرامة شعبنا اليمني ونيل سيادته على كل مترٍ مُربع في الجغرافية اليمنية. 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا