أخبار |

11 مليون ريال لنصرة فلسطين من شرطة الحديدة

11 مليون ريال لنصرة فلسطين من شرطة الحديدة

 نظّم منتسبو شرطة محافظة الحديدة، وقفة تضامنية حاشدة، وحملة تبرع بمبلغ 11 مليون ريال لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدّمها وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، ومساعدا مدير عام شرطة المحافظة العقيد عمر المقبلي، والعقيد علي الهادي، هتافات تؤكد التضامن والاستنفار والاستعداد للمشاركة في معركة دعم المقاومة الفلسطينية لردع الكيان الصهيوني الغاصب.

وخلال الوقفة أشاد الوكيل البشري، بدور شرطة الحديدة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والمشاركة في صد الغزاة المحتلين طيلة سنوات العدوان والحصار.

وحيا البشري مستوى تفاعل شرطة المحافظة مع حملة التبرع بسخاء لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة.. معتبراً أن رجال الأمن صمام أمان اليمن.

وأشاد البشيري بالمواقف الشجاعة وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة والخيارات العسكرية المتواصلة التي تمثل فخر وعزة لأبناء الشعب اليمني.

واعتبر أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة لاستهداف مواقع وأهداف للعدو الصهيوني وآخرها الاستيلاء على سفينة إسرائيلية في المياه اليمنية بالبحر الأحمر، خطوات متقدمة في إطار معركة الدعم والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد عمر المقبلي، جاهزية منتسبي الأمن لتنفيذ أي خيارات وقرارات للقيادة الثورية بشأن المستجدات في فلسطين والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، إلى أن احتشاد منتسبي الأمن يجسد التفاف الشعب اليمني بمختلف شرائحه مع الشعب الفلسطيني، ويؤكد رفضهم لما يحدث في قطاع غزة من مجازر دموية وحرب إبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني والأمريكي.

وأعلن بيان الوقفة، التأييد الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة في تعزيز الدعم والمساندة لمقاومة فلسطين والمشاركة الفاعلة بالإمكانات العسكرية المتاحة لتوجيه الضربات باتجاه عمق كيان الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وشدد البيان على أن قضية فلسطين ستظل قضية اليمن الأولى والمركزية وأن فلسطين والقدس الشريف في ضمير كل أبناء الشعب اليمني.. مؤكداً الجهوزية والاستعداد والاستنفار لتنفيذ الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومواصلة حملة التبرع من قبل منتسبي أمن الحديدة.

وعقب الوقفة التي شارك فيها قيادات ومنتسبو إدارة أمن المحافظة والوحدات الأمنية ومديرا أمن مديريتي الميناء المقدم عبدالله حسين هادي جحيز، والحالي الرائد منصور أحمد صالح العقيلي مؤيد المؤيدي، تم توريد مبلغ التبرع لمكتب بريد الحديدة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا