أخبار |

 نماء تكرم خريجي الدفعة 39 في برنامج التأهيل للرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

 نماء تكرم خريجي الدفعة 39 في برنامج التأهيل للرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

أختتمت أكاديمية نماء للتمويل الأصغر ومؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر أمس يوم الثلاثاء 21 جماد أول 1445هـ الموافق 05 ديسمبر 2023  البرنامج التدريبي "برنامج التأهيل للرخصة الدولية لقيادة الحاسوب" للدفعة 39 لعدد 22 متدرب من جهات رسمية مختلفة.

هدف البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة 100 ساعة تدريبية إلى تعزيز قدرات المشاركين الذي يمثلون جهات رسمية ومجتمعية مختلفة، مهارات استخدام الحاسوب في البرامج:

وذكر محمد علي الفران رئيس مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر رئيس أكاديمية نماء للتمويل الأصغر أن هذه الدورات والبرامج التدريبية تأتي في إطار برامج وأنشطة الأكاديمية للعام الجاري 2023م،  وضمن المشاركة المجتمعية ورفع كفاءة الموظفين والعاملين في مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية بمهارات استخدام الحاسوب والتعرف على مكوناته وبرامجه المختلفة .

ولفت الفّران إلى حرص الأكاديمية على محو أمية الحاسوب وزيادة نسبة الوعي ونشر المعلوماتية بين الموظفين، ورفع مستوى المعرفة بتقنية المعلومات وإتقان مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

من جانبه أشاد المدرب محمد الصبري بإبداعات المشاركين وقدرتهم على فهم واستيعاب برامج الدبلوم والخروج بمشاريع نوعية ونماذج من العروض التقديمية المتميزة.

وأثنى المدرب الصبري بالبرامج التدريبية المتنوعة التي تنفذها الأكاديمية لمختلف فئات المجتمع بهدف الدفع بعجلة التنمية والمساهمة في مكافحة الفقر والحد من البطالة .

كما عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم لأكاديمية نماء لإقامة مثل هذه الدورات التي استفادوا منها الكثير مؤكدين حرصهم على تطبيقها في واقعهم العملي.

وفي الختام تم توزيع شهادات الدبلوم على الخريجين، معمدة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا