أخبار |

مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، ونصرةً لقضيته العادلة، تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

ورفعت الحشود الجماهيرية العلمين اليمني والفلسطيني وهتفت بشعارات منددة بمجازر العدو الصهيوني التي يرتكبها في قطاع غزة والأراضي المحتلة وشعارات التحدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وندد المشاركون، في المسيرة التي تقدمتها القيادات المحلية والتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، باستمرار العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن، مؤكدين ثبات الموقف المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة، وأن الشعب الفلسطيني ليس وحده في معركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وأوروبيا.

وأعلن بيان ، صادر عن المسيرة، الاستعداد التام لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعمًا للمقاومة الباسلة، مشيدين بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني .

واستنكر البيان، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في الأراضي المحتلة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة. وجدد التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وتعزيز الوعي بأهمية سلاح المقاطعة لما له من تأثير على أعداء الأمة.

وحيا بيان المسيرة، الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا