أخبار |

قيادة وموظفو وزارة النفط والوحدات التابعة يزورون ضريح الشهيد الصماد

قيادة وموظفو وزارة النفط والوحدات التابعة يزورون ضريح الشهيد الصماد

زارت قيادة وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

ووضع نائب وزير النفط- القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، ومعه وكيل الوزارة ناصر العجي وعدد من قيادات وموظفو الوحدات التابعة للوزارة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

كما زاروا معرض الشهيد الرئيس الصماد، واطلعوا على ما يحتويه من صور ومجسمات ومقتنيات، توثق جانباً من سيرة حياته النضالية والوطنية ومواقفه الإنسانية، وزياراته لمختلف جبهات العزة والكرامة.

وأشاد الواحدي بالمواقف الوطنية والبطولية للشهيد الصماد ومعاني التضحية والفداء وقيم الحرية والبذل والعطاء التي حملها دفاعا عن اليمن و سيادته .. مؤكدا أن الشهيد الصماد سيبقى خالداً في ذاكرة الأجيال، تستلهم منه معاني التضحية والفداء في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل تراب اليمن من الغزاة والمحتلين.

واعتبر، زيارة ضريح الشهيد الرئيس الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة وفرصة لتذكر مواقفه وكافة الشهداء الذين اجترحوا المآثر البطولية في مواجهة العدوان.

وأكد نائب وزير النفط، المضي على نهج الشهيد الصماد ومشروعه النهضوي "يد تحمي .. ويد تبني" حتى تحقيق النصر .. داعياً إلى استلهام الدروس والعبر ومعاني الوفاء من حياة وسيرة الشهيد الرئيس صالح الصماد.

من جانبه أشار وكيل وزارة النفط العجي إلى أن زيارة قيادات وزارة النفط والوحدات التابعة لها لضريح الشهيد الصماد رسالة وفاءً وعرفان لمن قدم روحه فداء للشعب والوطن وأرسى قواعد العمل المؤسسي.

رافقه عدد من قيادات ورؤساء الوحدات التابعة لوزارة النفط والمعادن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا