أخبار |

الوكيل البريهي يزور المراكز الصيفية بمنطقة الجند بتعز

الوكيل البريهي يزور المراكز الصيفية بمنطقة الجند بتعز

 زار وكيل محافظة تعز طه همام البريهي ومعه مديرعام مكتب الصناعة والتحارة عفيف الذبحاني و مدير المركز الإعلامي لأنصار الله عبدالرحمن المنور الثلاثاء ،مدرسة معاذ بن جبل النموذجية ومدرسة الإمام علي الصيفيتين المغلقتين بالجند .

واطلع الوكيل البريهي على البرامج والأنشطة الصيفية التي تقوم بها تلك المراكز. حيث استمع من القائمين عليها إلى شرح حول طبيعة البرامج التعليمية التي يتلقاها الطلاب في مجالات العلوم والمعرفة وحفظ وتجويد القرآن الكريم، والجهود المبذولة في إقامة الدورات الصيفية والتحاق الطلاب بها لاكتساب المعارف والمهارات المختلفة.

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية ودعم القيادة والسلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية ومختلف فئات المجتمع، وبما يسهم في إنجاحها وأنشطتها وبرامجها الهادفة الى بناء قدرات النشء والشباب، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم.

وأكد على أهمية دور المراكز الصيفية للطلاب والشباب، لاستثمار أوقات فراغهم بالبرامج والأنشطة النافعة، وتدريبهم على تحمل المسؤولية، والمشاركة في خدمة المجتمع والوطن .. معتبراً الدورات الصيفية، شعلة ومنبراً من منابر العلم والمعرفة.

وأشاد بمستوى إقبال الطلاب وحرصهم على الاستفادة من إجازة الصيف في التزود بالعلوم والمعارف التي تتبناها المراكز الصيفية في مختلف المجالات.

وشدد على ضرورة ترسيخ الوعي المجتمعي بأهمية الدورات الصيفية التي تحمي الأبناء من مخاطر الحرب الناعمة وتحصنهم من الغزو الفكري الذي يستهدف القيم والثقافة والهوية الإيمانية ..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا