أخبار |

ادانات واسعة لجريمة اختطاف النساء بمأرب

ادانات واسعة لجريمة اختطاف النساء بمأرب

أدان أبناء أمانة العاصمة، جريمة مرتزقة العدوان باختطاف النساء النازحات بمحافظة مأرب.

واستنكر أبناء الأمانة في وقفات احتجاجية اليوم عقب صلاة الجمعة، شاركت فيها قيادات ووكلاء الأمانة ومدراء مديريات وشخصيات اجتماعية، انتهاكات وجرائم تحالف العدوان والمرتزقة بحق الشعب اليمني وأخرها اختطاف النساء.

واعتبروا اختطاف النساء، جرائم مكتملة الأركان، تتنافى مع كل القوانين والأعراف القبلية.

وأكدوا أن اختطاف النساء في مأرب يكشف مدى الانحطاط والسقوط الأخلاقي لقوى العدوان ومرتزقته.

وأعلن أبناء أمانة العاصمة في بيانات صادرة عن الوقفات، النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد دفاعاً عن العرض والأرض.

وأكدت البيانات أن هذه الجريمة النكراء لن تمر دون عقاب.. داعية قبائل اليمن عامة وقبائل مأرب خاصة إلى إعلان النكف القبلي لتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

كما دعت إلى الخروج في وقفات ومسيرات استنكاراً لجريمة اختطاف مرتزقة العدوان للنساء في مأرب.. مؤكدة أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها.

وفي ريمة نظمت وقفات احتجاجية  في عدد من المديريات اليوم عقب صلاة الجمعة، تنديداً بجريمة اختطاف مرتزقة العدوان للنساء بمحافظة مأرب

وأكد المشاركون في الوقفات بمشاركة قيادات السلطة المحلية والاشرافية بالمحافظة والمديريات أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان.

واعتبروا اختطاف حرائر اليمن، جرائم إرهابية تتنافى مع كل الشرائع والقوانين والأعراف القبلية.

واستنكرت بيانات صادر عن الوقفات، هذه الجريمة النكراء الذي أقدم عليها مرتزقته العدوان بحق النازحات بمحافظة مأرب.

ودعت البيانات قبائل اليمن للنكف للرد على جرائم وانتهاكات قوى العدوان ومرتزقته.. مطالبة المنظمات الحقوقية والإنسانية للضغط على تحالف العدوان للإفراج عن النساء المختطفات.

وأقيمت بمحافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات إحتجاجية للتنديد بجرائم إختطاف المرتزقة للنساء بمحافظة مأرب.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن اختطاف النساء يكشف مستوى الانحطاط الأخلاقي لقوى العدوان ومرتزقتها وتجردهم من كل القيم الإنسانية.

واستنكروا إمعان تحالف العدوان والمرتزقة في ارتكاب الجرائم والانتهاكات واختطاف النساء.. مطالبين الأمم المتحدة بتحمل المسئولية والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

واعتبروا اختطاف المرتزقة للنساء جريمة تتنافى مع كل الشرائع والأعراف والأسلاف القبلية ..مؤكدين رفض قبائل اليمن لهذه الأفعال الإجرامية التي تعد عيبا أسود في العرف القبلي.

وجددت قبائل وأبناء محافظة صنعاء، التأكيد على استمرار الصمود والاصطفاف لمواجهة العدوان ومخططاته ومواصلة النفير لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات قبائل اليمن إلى التحرك للجبهات لتطهير المناطق المحتلة من دنس المحتلين والمرتزقة.. مشيدة بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن.

وأدان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة الضالع، إقدام مرتزقة العدوان على اختطاف النساء في محافظة مأرب.

وأكد المجلس والمكتب التنفيذي في بيان أن هذه الجريمة النكراء تتنافى مع الأسلاف والأعراف القبلية التي تجرم المساس بالمرأة.

ودعا البيان قبائل مأرب أحفاد سبأ وحمير ومنبع الأسلاف والأعراف إلى التصدي لقوى العمالة والارتزاق والوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الأرض والعرض.

واعتبر المجلس المحلي والمكتب التنفيذي، دعوة عيدروس الزبيدي للتطبيع مع الكيان الصهيوني لا تمثل أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار وإنما تمثل مرتزقة الإمارات.

كما دعا البيان، المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير المناطق المحتلة من دنس المحتلين.

وأدان أبناء محافظة البيضاء جريمة اختطاف مرتزقة العدوان للنساء في محافظة مأرب.

وأكدوا في وقفات اليوم عقب صلاة الجمعة بمدينة رداع ومديرية العرش، بحضور قيادات محلية وإشرافية وعلماء وشخصيات اجتماعية، أن اختطاف النساء يؤكد مدى الانحطاط الذي وصل إليه مرتزقة العدوان.

وأشار المشاركون في الوقفات، إلى أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب.. مؤكدين الاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبرت بيانات صادرة عن الوقفات أن جريمة اختطاف النساء عيب أسود .. داعية القبائل اليمنية للتحرك لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.

ودعت البيانات، إلى توعية المجتمع لترسيخ الهوية الإيمانية وكشف ما يقوم به العدوان ومرتزقته من انتهاكات.. مشيدة بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

وأقيمت اليوم في مديريات محافظة ذمار وقفات عقب صلاة الجمعة للتنديد بجريمة اختطاف النساء في محافظة مأرب.

واستنكر المشاركون في الوقفات إقدام مرتزقة العدوان على ارتكاب هذه الجريمة التي تتنافى مع قيم وأعراف المجتمع اليمني، مؤكدين أن التعدي على المرأة سقوط أخلاقي وعيب أسود، وانتهاك سافر لحرمتها ومكانتها..

وطالب بيانات صدرت عن الوقفات، دول تحالف العدوان ومرتزقتها سرعة إطلاق المختطفات، محملة إياها مسئولية أي انتهاكات يتعرضن لها.

كما طالبت الأمم المتحدة والمنظمات الدولية القيام بواجبها تجاه هذه الجريمة، وكل جرائم وانتهاكات تحالف دول العدوان بحق المرأة والشعب اليمني. 

وأشارت إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية، واستمرار رفد الجبهات ودعم التصنيع العسكري.

 ودعت البيانات، إلى موقف حازم يضع حداً لمثل هذه الجرائم النكراء، وإعلان النكف القبلي للدفاع عن المستضعفين وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا