افتتاح معمل الارتقاء لتدريب وتمكين أسر الشهداء

افتتحت مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار معمل الارتقاء لتدريب وتمكين أسر شهداء مديريات محافظة ذمار.

افتتاح معمل الارتقاء لتدريب وتمكين أسر الشهداء

افتتحت مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار معمل الارتقاء لتدريب وتمكين أسر شهداء مديريات محافظة ذمار.


وكان افتتح وكيلا محافظة ذمار عباس علي العمدي ومحمود الجبين اليوم معمل الارتقاء للتدريب والتمكين الاقتصادي لأسر الشهداء، بتمويل مؤسسة الشهيد.
واطلعا على مكونات المعمل من قاعات التدريب والإنتاج ومخازن المواد الخام وإدارة المعمل ومرافقه المختلفة.
وأشار الوكيل العمدي إلى أهمية مثل هذه المشاريع لتأهيل أسر الشهداء وتحويلها إلى أسر منتجة تعتمد على نفسها في توفير العيش الكريم .. لافتا إلى أهمية دعم جهود مؤسسة الشهيد لرعاية أسر الشهداء في مختلف الجوانب، عرفاناً بتضحيات ذويهم الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.
فيما دعا الوكيل الجبين رجال المال والمؤسسات الحكومية إلى الإسهام في إحياء التكافل الاجتماعي ورعاية أسر الشهداء من خلال دعم المؤسسة في تنفيذ مشاريع تمكين أسر الشهداء اقتصادياً.
بدوره اعتبر مدير قطاع الرعاية بمؤسسة الشهداء حسين القاضي، المعمل بذرة أولى لمشاريع تمكين أسر الشهداء في جميع المديريات .. داعيا إلى تضافر الجهود لدعم مؤسسة الشهداء.
من جهته أشار مدير فرع المؤسسة بالمحافظة عبدالملك المروني إلى أن افتتاح المعمل يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في دعم التوجه نحو الإنتاج لتحسين أوضاع أسر الشهداء .. مبيناً أن المعمل يستهدف 60 متدربة في كل دفعة في الخياطة والتطريز.
وخلال الافتتاح كرّم الوكيلان العمدي والجبين ومدير قطاع الرعاية ومدير فرع المؤسسة، مندوب مؤسسة الشهداء في القطاع الشرقي بمدينة ذمار صادق الريمي لدوره في خدمة أسر الشهداء.
حضر الافتتاح مدراء مكتب التربية محمد الهادي وصندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي ومنطقة البريد عبدالإله المروني ومكتب الضرائب خالد المرتضى وإدارة التدريب بالمؤسسة بالمركز الرئيسي عبدالفتاح العردون ومدراء الإدارات بفرع المؤسسة.

تقييمات
(0)