قبائل الجبين بريمة تسير قافلة دعم رفدا للجبهات

سيرت قبائل مديرية الجبين بمحافظة ريمه قافلة مالية وعينية دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية.

قبائل الجبين بريمة تسير قافلة دعم رفدا للجبهات

سيرت قبائل مديرية الجبين بمحافظة ريمه قافلة مالية وعينية دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية.



وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي ومدير عام شرطة المحافظة حاشد الحباري ومسئول انصار الله بالمديرية عبدالملك جحاف وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية أكد المشاركون أن صمود وثبات أبناء الشعب اليمني هو من منطلق قضيتهم العادلة وبذلهم السخي بالمال والرجال لرفد الجبهات.

وشدد المشاركون من أبناء الجبين على مواصلة الحشد والتعبئة العامة في كل المسارات سيما وأبناء الشعب اليمني ومن خلفهم القيادة السياسية والثورية يدشنون العام السابع باستراتيجية الردع لقوى تحالف العدوان وقادته العملاء في مختلف المجالات العسكرية والسياسية.

ودعا المشاركون في تسيير قافلة الصمود كل المغرر بهم من أبناء محافظة ريمه إلى استغلال العفو العام والعودة إلى حضن الوطن كون العمالة والخيانة لن يطول أمدها وتاريخها دوما ملطخ بدماء الأبرياء من مختلف شرائح أبناء الشعب اليمني.

وثمن المشاركون الدور العظيم والكبير لكل الأحرار من أبناء الشعب اليمني لاستمرارهم في تسيير القوافل ورفد الجبهات والتي من ثمار هذا البذل والعطاء وهو الصمود والثبات والعزة والكرامة على مدى ست سنوات وهذا العام السابع سيكون عام النصر والفتح المبين.

قافلة أبناء مديرية الجبين تأتي واليمن يشهد تحولآ استراتيجيا في المرحلة العسكرية والأمنية إلا أن المستضعفين يأبون إلا أن يشاركوا أبطال الجيش واللجان الشعبية قوتهم في مواجهة قوى العمالة والارتزاق.

تقييمات
(0)