زيارة للمرابطين في جبهة ماهلية بمأرب

نفذ ممثلو عدد من مؤسسات ووحدات اللجنة الزراعية والسمكية العليا زيارة عيدية للمرابطين في جبهة ماهلية بمحافظة مأرب.

زيارة للمرابطين في جبهة ماهلية بمأرب

نفذ ممثلو عدد من مؤسسات ووحدات اللجنة الزراعية والسمكية العليا زيارة عيدية للمرابطين في جبهة ماهلية بمحافظة مأرب.

وقدّم عضو اللجنة الزراعية والسمكية العليا عادل القديمي التهاني لأبطال الجيش واللجان الشعبية بعيد الفطر .. مشيراً إلى أن فرحة العيد هي في مشاركة الأبطال ورباطهم في ساحات وميادين العزة والكرامة.

وأشاد بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأمن والاستقرار .. مستعرضاً جهود قيادة الجبهة الزراعية وقطاعاتها في تحقيق نهضة زراعية وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي الذي أكد عليه قائد الثورة ولأكثر من مرة ضمن محاضراته الرمضانية بما يحقق للأمة كرامتها وحريتها وسيادتها واستقلالها.

فيما أشار المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المهندس أحمد الخالد، إلى أن مشاركة قيادة وموظفي المؤسسة ووحدة الحراثة المجتمعية أبطال الجيش واللجان الشعبية أجواء العيد وتقديم هدايا عيدية، يعبر عن الاعتزاز والفخر بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأوضح أن ميادين العزة والكرامة، هي من يستمد منها الجميع الروح المعنوية التي تنطلق منها كافة القطاعات في العمل والإنتاج وتحقيق النهضة الزراعية التي تصل باليمن إلى تحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي.

بدورهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن الامتنان لقياد اللجنة الزراعية والسمكية العليا والمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب ووحدة الحراثة المجتمعية وقطاعات الجبهة الزراعية على هذه الزيارة.

وأكدوا استمرارهم في الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر .. معبرين عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من عدوان وجرائم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

شارك في الزيارة ممثل مؤسسة بينان التنموية عصام الرشيدي، ونائب مدير التخطيط بوزارة الزراعة المهندس علي عشيش ومدير المشتريات والعلاقات العامة بقطاع الإنتاج بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية أحمد العقاري، وعدد من موظفي مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب ووحدة الحراثة المجتمعية.

 

 

تقييمات
(0)