توزيع سلال غذائية لأسر الأسرى والمفقودين

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بصنعاء، توزيع السلال الغذائية والحقيبة المدرسية لأسر وأبناء المفقودين والأسرى بالتعاون مع مؤسسة أحرار اليمن.

توزيع سلال غذائية لأسر الأسرى والمفقودين

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بصنعاء، توزيع السلال الغذائية والحقيبة المدرسية لأسر وأبناء المفقودين والأسرى بالتعاون مع مؤسسة أحرار اليمن.

وفي التدشين أكد عضو مجلس الشورى يحيى المهدي أهمية المشروع الذي يتضمن توزيع أكثر من 3 آلاف سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين، وأكثر من ألفي حقيبة مدرسية لأبناء الأسرى والمفقودين بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشاد المهدي بالمشاريع والأنشطة التي تنفذها هيئة الزكاة في جميع المجالات والتي تعد إنجازا كبيرا للهيئة منذ إنشائها.. منوها بتضحيات الأسرى والمفقودين في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن المشروع يتضمن توزيع السلال الغذائية على جميع أسر المفقودين والأسرى، وكذا توزيع الحقيبة المدرسية لأبنائهم عرفانا بتضحيات هذه الأسر العظيمة، وتعبيرا عن الوفاءً للأسرى والمفقودين الذين سطروا الملاحم البطولية في مواجهة العدوان والمرتزقة.

وأكد أبو نشطان حرص هيئة الزكاة على مساندة ودعم كل المشاريع المقدمة لأسر وذوي الأسرى إلى جانب الشراكة مع مؤسسة أحرار اليمن.. داعيا الجهات المعنية إلى المساهمة في تخفيف معاناة أسر الشهداء والمرابطين والأسرى كأقل ما يمكن تقديمه لهذه الأسر التي قدمت أغلى ما تملك في سبيل الدفاع عن الوطن.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الثقافة محمد حيدرة ورئيس دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العميد الدكتور مهند المتوكل ووكلاء هيئة الزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، ووزارة الثقافة علي المؤيد والأشغال المهندس محمد المتوكل، والقائم بأعمال وكيل الهيئة لقطاع المصارف محمد العياني، ومدير التوعية والإعلام بالهيئة محمد الموشكي، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة أحرار اليمن محمد البهلولي أن توزيع الحقيبة المدرسية والسلة الغذائية لأسر المفقودين والأسرى يجسد الوفاء والتقدير لتضحيات هذه الأسر.

وثمن جهود هيئة الزكاة كشريك رئيس لمؤسسة أحرار اليمن في تنفيذ المشاريع المقدمة لأسر وأبناء الأسرى والمفقودين والتي كان آخرها تكريم الأسرى المحررين في صفقة التبادل الأخيرة بمحافظة تعز.

تقييمات
(0)