فعالية خطابية بمحافظة الحديدة إحياءً للذكرى السابعة للثورة

نظّمت  بمحافظة الحديدة فعالية خطابية إحياء للذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

فعالية خطابية بمحافظة الحديدة إحياءً للذكرى السابعة للثورة

نظّمت  بمحافظة الحديدة فعالية خطابية إحياء للذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال الفعالية التي نظمتها هيئة شؤون النقل البري ومكتب الصناعة والتجارة والمنطقة الصناعية والأشغال العامة والطرق..أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية الاحتفال بثورة 21 من سبتمبر التي تعد من أشرف وأنظف الثورات على مستوى الوطني العربي، ثورة الهدى التي يقودها السيد عبدالملك الحوثي.

وأشار قحيم الى أن ثور 21 من سبتمبر سقط من أجل تحقيقها الشهداء تلو الشهداء ولازالوا، و هي ثورة رفعة وكرامة وعزة للأمة.. لافتا الى ان الشعب اليمني هو الوحيد على مستوى المنطقة يمتلك قرارته السيادية.. مؤكدا على ان الشعب اليمني الضارب جذوره في التاريخ منذ مئات السنين يعيش اليوم في عزة وكرامة بفضل هذه الثورة، ولن يفرط بشبر واحد من ترابه الطاهر، وسيعمل على تحرير المناطق المحتلة من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم.

وادان المحافظ جريمة قتل الشاب عبد الملك السنباني من قبل مرتزقة الإمارات في طور الباحة بمحافظة لحج.

من جانبه أشار نائب مدير عام الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري نعمان الدرواني في كلمته عن الجهات المنظمة للفعالية الى ان الاحتفال بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الذي جاءت لإنقاذ الشعب اليمني من الوضع المزري الذي كان يعيشه قبل الثورة.

مؤكدا ان ثورة 21 من سبتمبر صححت مسار الوطن نحو الحرية والعزة والكرامة بقيادة قائد الثورة ، ومع هذه الثورة اصبحنا قادرين على استهداف قوى العدوان في عمقهم وهذا الإنجاز بفضل الله وبفضل دماء الشهداء .

ونوه بأن ثورة 21 من سبتمبر امتداد لثورة الإمام زيد ضد الظلم ونصره الامة.. مشيدا بأبناء محافظة الحديدة في التصدي للعدوان الذي يحاول بشتى الوسائل احتلال المحافظة.

تخلل الفعالية بحضور مدير عام هيئة النقل محمد السويدي، ومدير عام الأشغال المهندس صالح حميد شرف ومدير المنطقة الصناعية عبد الله البكاري. ومدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي قصيدة شعرية للشاعر علي المغربي الاهدل.

تقييمات
(0)