أتمتة خدمات وزارة الصناعة

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة أهمية الانضباط الوظيفي واستمرار الموظفين في العمل لتقديم كافة الخدمات وتسهيل معاملات المواطنين.

أتمتة خدمات وزارة الصناعة

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة أهمية الانضباط الوظيفي واستمرار الموظفين في العمل لتقديم كافة الخدمات وتسهيل معاملات المواطنين.



وأشاد الوزير الدرة خلال لقائه اليوم موظفي وكوادر الوزارة عقب إجازة عيد الفطر المبارك، بالمستوى العالي من الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب الإجازة، مؤكداً حرص الوزارة وكافة قطاعاتها على سير العمل وتقديم خدماتها للمواطنين بمسئولية عالية بما يكفل التنفيذ الأمثل للبرامج والخطط التطويرية للأداء انطلاقاً من مهام الوزارة التي ترتبط باقتصاد الوطن ومعيشة المواطنين .

ولفت إلى دور الوزارة في تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة والمهام الملقاة على عاتق كوادر الوزارة ومكاتبها بالمحافظات في تحقيق استقرار اقتصادي مستدام يساعد على رفع الثقة بالاقتصاد الوطني ويؤدي إلى التعافي ورفد التنمية.

وأشار الوزير الدرة إلى خطط الوزارة في أتمتة خدماتها المختلفة وتبسيط وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين والاستفادة من التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات وبما من شأنه تحسين بيئة خدمات الأعمال وتفعيل الأنشطة الاقتصادية والإنتاجية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص .

وشدد على أهمية تقييم العمل والأداء بما من شأنه تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الاستقرار التمويني للسلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية وتعزيز الرقابة على الأسواق وكذا تطوير الصناعات الوطنية وتشجيع الصناعات الصغيرة .

وثمن دور المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة ومكاتبها بأمانة العاصمة والمحافظات في خدمة المواطن وتوفير السلع والبضائع بالمواصفات والأسعار المناسبة.

وحث وزير الصناعة على استمرار الرقابة على الأسواق والأسعار وجودة وصلاحية السلع والتكامل بين مكاتب الوزارة والمجالس المحلية انطلاقاً من دورها التنفيذي والرقابي والإشرافي واختصاصاتها وصلاحياتها المحددة بقانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع خدمات الاعمال محمد عبد الكريم ومدير عام الموارد البشرية عبد الرزاق الحمزي ومدير عام مصنع اسمنت عمران يحيى أبو حلفة ومستشارو الوزارة ومدراء العموم .



تقييمات
(0)