الأخبار |

مجلس اتحاد الغرف التجارية يعقد اجتماعه الدوري للعام 2021

عقد اليوم الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية برئاسة رئيس المجلس محمد عبده سعيد ونائب رئيس المجلس لقطاع الصناعة  عبدالوهاب ثابت.

مجلس اتحاد الغرف التجارية يعقد اجتماعه الدوري للعام 2021

عقد اليوم الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية برئاسة رئيس المجلس محمد عبده سعيد ونائب رئيس المجلس لقطاع الصناعة  عبدالوهاب ثابت.

وفي الاجتماع استعرض المجلس تقرير نشاط الاتحاد من قبل مدير عام الاتحاد محمد قفلة للفترة من بداية سبتمبر إلى نهاية أكتوبر الماضي والأنشطة المختلفة منها  تنفيذ المرحلة الثانية من استراتيجية الاتصال الجديدة للاتحاد التي تضمنت تصميم موقع الكتروني جديد للاتحاد وكذلك تصميم بروفايل وشعار جديد وتنفيذ برنامج تدريبي لمدراء الغرف ومسئولي الاتصال والعلاقات في المحافظات.

وأشار قفله إلى أن أنشطة الاتحاد تضمنت عقد لقاء موسع مع سيدات الأعمال ومع أعضاء اللجان المتخصصة في الاتحاد وتأسيس لجنة المكاتب الاستشارية وعقد اجتماع للجنة المالية والمصرفية بالاتحاد لمناقشة إمكانية إنشاء سوق الأوراق المالية في اليمن.

وأكد أن هذه الفترة شهدت نشاطا كبيرا واجتماعات مستمرة مع الحكومة و منظمات دولية واللجان التابعة للاتحاد وافتتاح معرض فاستيفال للمواد الغذائية الذي يرعاه الاتحاد مع الشركة المنفذة ودعم رئيس مجلس الإدارة لمشاركة سيدات الأعمال لعرض منتجاتهن.

وأقر مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف تصميم شعار الاتحاد الجديد بعد اطلاعه على عدد من النماذج التي تم تصميمها من قبل الشركة المنفذة.

وفي بداية الاجتماع استمع الحاضرون إلى محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ القرارات الصادرة عنه.

وناقش الاجتماع إمكانية تمديد تنفيذ استراتيجية الاتصال الجديدة مع فريق العمل الذي نفذ المرحلة الأساسية من الاستراتيجية الممول من منظمة العمل الدولية .

كما استعرض مجلس الإدارة إيرادات الاتحاد خلال العام المالي ٢٠٢١م، وإمكانية رفعها و تحصيل الرسوم القانونية الخاصة بالاتحاد لدى الغير ومقترح مواعيد عقد اجتماعات مجلس الإدارة خلال العام القادم بحيث تعقد مرتين في نصف العام ونهايته، وبشكل منتظم مع مدراء الغرف بالمحافظات وصولا إلى انتظام عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.

وأقر توجيه رسائل شكر للغرف الملتزمة بتسديد نسبة ال ١٠ في المائة من إيراداتها المخصصة للاتحاد وفقا لنص قانون انشاء الاتحاد العام والغرف التجارية الصناعية لسنة ٢٠٠٣م.

وكلف المجلس مدير عام الاتحاد والإدارات المتخصصة بإعداد الخطة السنوية لنشاط الاتحاد العام للعام القادم ٢٠٢٢م، بحيث تشمل مجمل الأنشطة والفعاليات وتستوعب المتغيرات الاقتصادية الحاصلة في البلد، وبما تلبي طموح الاتحاد والغرف.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا