الأخبار |

اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة موجهات قائد الثورة

ناقش اجتماع موسع عُقد اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، آليات تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بهدف الارتقاء بالاداء.

اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة موجهات قائد الثورة

ناقش اجتماع موسع عُقد اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، آليات تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بهدف الارتقاء بالاداء.

وفي الاجتماع، بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري ، أكد الوزير المطهر أهمية استشعار المسؤولية في هذه المرحلة المهمة والحساسة.

وقال "الجميع وكل من موقعه أمام مسؤولية دينية ووطنية وأخلاقية لخدمة الوطن والمواطنين والإسهام في عملية البناء والتنمية والنهوض بالوطن ".

وشدد على ضرورة الاصطفاف لمواجهة التحديات والبحث عن الحلول وعدم التوقف عند أي عقبات، لافتا إلى أن الوزارة لن تألوا جهداً في تقديم كافة التسهيلات للاستثمارات في مختلف المجالات واتخاذ الإجراءات الملائمة لتحسين البيئة الاستثمارية بالتعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية في الحكومة والسلطات المحلية والقطاع الخاص.

وحث على التطوير المستمر لخدمات الوزارة وتسهيل إجراءات الحصول عليها وسرعة إنجاز المعاملات من خلال آلية مزمنة تضمن سلاسة ومرونة الإجراءات وإرساء قواعد عمل تبني الثقة بين الوزارة وجمهور المتعاملين معها من القطاع الخاص والمواطنين.

ولفت إلى أهمية التدريب والتأهيل المستمر لكوادر وموظفي الوزارة لإكسابهم مهارات جديدة تمكنهم من مواكبة التطورات وتحسين قدراتهم الوظيفية وايجاد روح المبادرة والابتكار للارتقاء بجودة العمل ومخرجاته..

كما أكد وزير الصناعة والتجارة ضرورة تفعيل دور الرقابة الميدانية على الأسواق، منوها بدور وأهمية تعاون السلطات المحلية في هذا الجانب وتفعيل عملية التنسيق بين كافة القطاعات في الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها في وضع المشاريع والبرامج .

من جانبه أشار نائب وزير الصناعة والتجارة إلى ضرورة مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات للمواطنين والاقتراب من المجتمع وتلمس همومه واحتياجاته، مؤكدا أهمية وضع المعالجات للإشكاليات وتلافيها مستقبلا والعمل على التطوير المستمر للأداء .

وشدد على ضرورة استيعاب موجهات قائد الثورة والتركيز على المشاريع المتعلقة باستنهاض القدرات المتاحة وتفعيل الأنشطة الاقتصادية والإنتاجية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بما يخدم الأهداف المشتركة في القطاع الصناعي والتجاري.

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان وخدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ومديرو العموم في الوزارة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا