الأخبار |

ارتفاع قتلى جيش العدو إلى392 ضابطا وجنديا

اعترف جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، مقتل جندي جديد وإصابة إثنين آخرين، في المعارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

ارتفاع قتلى جيش العدو إلى392 ضابطا وجنديا

اعترف جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، مقتل جندي جديد وإصابة إثنين آخرين، في المعارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وقال جيش العدو، أنه سُمح بالنشر مقتل الرقيب إيتان دوف روزنزويج (21 عاما). منوهًا إلى أنه “مقاتل في كتيبة شاكيد، لواء جفعاتي، وسقط في معركة شمال قطاع غزة”.

وذكر الناطق باسم جيش العدو أن جنديًا من وحدة 504 التابعة للاستخبارات العسكرية، وآخر من سيرت جولاني، أصيبا بجروح خطيرة خلال المعارك شمالي قطاع غزة.

وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية المعترف بها لقتلى جيش العدو إلى 72 ضابطًا وجنديًا، منذ بدء التوغل البري لجيش العدوفي قطاع غزة يوم 27 أكتوبر الماضي.

وصباح اليوم، أفاد جيش العدو بمقتل قائد وحدة في لواء “غولاني” التابع له، خلال القتال المتواصل مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وكشفت إذاعة جيش العدو، تحت بند “سمح بالنشر”، عن مقتل النقيب ليرون شينير (25 عاماً)؛ وهو قائد فصيل في لواء “غولاني”، وذلك خلال المعارك الدائرة شمال قطاع غزة.

وارتفع عدد قتلى جيش العدو، منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي، إلى 392 جنديًا وضابطًا صهيونيا و59 شرطيًا صهيونيا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك، وفق ما أقر به جيش العدو الذي يعمد إلى التقليل من خسائره في مواجهة المقاومين الفلسطينيين بغزة.

ووزعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم اليوم الأربعاء، مشاهد من استهداف المجاهدين لآليات ودبابات ومدرعات وجنود العدو المتوغلة في محاور مدينة غزة ضمن معركة طوفان الأقصى.

وأوضحت المشاهد لحظات تحرك المجاهدين نحو مدرعات ودبابات وآليات العدو واستهدافها بقذائف ”الياسين 105" من مسافة الصفر، وكذلك إجهاز المجاهدين بأسلحة الكلاشينكوف من أحد المنازل على مجموعة من جنود العدو متجمعين قرب المنزل

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا