الأخبار |

قتلى وجرحى في صفوف العدو بعمليات للمقاومة الإسلامية في لبنان

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، صباح اليوم الخميس، عدداً من العمليات التي استهدف مواقع ونقاط تجمع العدو الإسرائيلي وقواعده العسكرية على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

قتلى وجرحى في صفوف العدو بعمليات للمقاومة الإسلامية في لبنان

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، صباح اليوم الخميس، عدداً من العمليات التي استهدف مواقع ونقاط تجمع العدو الإسرائيلي وقواعده العسكرية على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وبحسب بيانات متتالية صادر عن حزب الله، استهدفت المقاومة في العمليتين الأولى والثانية، تجمعاً لمشاة جنود العدو الإسرائيلي في موقع الضهيرة، وفي موقع جل العلام، بالأسلحة المناسبة، محققين فيهما إصابات مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية، بعملية ثالثة، موقع بركة ‏ريشا بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.

وفي عملية رابعة، استهدفت المقاومة انتشاراً ‏لمشاة جنود العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة "سعسع" بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات ‏مباشرة.

وفي العملية الخامسة، استهدف مجاهدو المقاومة دبابة ميركافا بصاروخ مُوجّه، بعد رصد وكشف تموضعها بين الأشجار في موقع الراهب، وتمّ إصابتها ‏إصابة مباشرة.

وأوضحت المقاومة أنه بعد استهداف الدبابة، حضرت قوة مشاة للعدو الإسرائيلي إلى مكانها، فتمّ استهدافها بالأسلحة ‏الموجهة ما أدى إلى سقوط عناصرها بين قتيل وجريح.

ودكت المقاومة في عمليتها السادسة، قاعدة ‌‏عين زيتيم قرب مدينة صفد (مقر لواء المشاة الثالث التابع للفرقة 91) بثماني وأربعين صاروخ ‌‏كاتيوشا، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة في القاعدة المستهدفة.‏

وفي العملية السابعة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‏خربة ماعر ومرابضه بالأسلحة الصاروخية، وتمّ إصابته إصابة مباشرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في عملية ثامنة، منزلًا ‏يتمركز فيه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بصاروخين موجّهين، وتمّ إصابته إصابة ‏مباشرة.

فيما استهدفت العملية التاسعة، تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب وتل شعر بالأسلحة المناسبة، وحققت فيهما إصابات ‏مباشرة.‏

العملية العاشرة، استهدف فيها مجاهدو المقاومة تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرج رميم بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.

في ذات السياق، دوت صفارات الإنذار في مستوطنات في الجليل الغربي، وسُمع دوي انفجارات كبيرة هنالك، فيما تحدثت إذاعة جيش العدو الإسرائيلي عن قصف هو الأعنف منذ بداية الحرب، مشيرة إلى إطلاق ما لا يقل عن 50 صاروخًا من لبنان تجاه الجليل الأعلى.

وكانت المقاومة الإسلامية نفذت أمس الأربعاء، 12 عملية نوعية ضد مواقع وتجمعات جنود العدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا