الأخبار

اليمنيون لن يناموا الليلة وعلى العدو أيضاً أن يفعل ذلك

لأنها الليلة التي سيدشن فيها أبناء اليمن عامهم السابع من الصمود في وجه العدوان ولأنها الليلة التي سيختتم فيها العدوان عامه السادس حيث بدأ العدوان قبل ست سنوات وتحديداً في 25 مارس 2015م.

اليمنيون لن يناموا الليلة وعلى العدو أيضاً أن يفعل ذلك

في هذه الليلة يتذكر أبناء اليمن كيف كانت الأيام الأولى لهذا العدوان المجرم الغادر وكيف كان الإعلام المعادي يروج لسقوط اليمن خلال أيام فقط وكان هناك حرب نفسيه كبيرة جداً تستهدف اليمنيين في موقفهم المعنوي وتعمل على انكسارهم نفسياً ثم سقوطهم وسقوط بلدهم تحت اقدام المحتلين.

في مثل هذه الليلة قبل ست سنوات كان هناك اكثر من الفي طائرة تحت خدمة تحالف العدوان وأكثر من 500طائرة جاهزة للاقلاع من عدة مطارات وقواعد عسكرية لشن الهجمة العسكرية على اليمن.

وفي مثل هذه الليلة كان كل أبناء اليمن يتابعون الاحداث بعد ان تفاجأوا بالقصف والغارات فلم يناموا واليوم لن يناموا كذلك لأن هذه الليلة هي ليلة التحول فبعد ست سنوات من العدوان بالتأكيد أن موقف اليمن اقوى مما كان عليه وهناك فعل وردة فعل وعلى العدو أن يدرك ذلك جيداً.

اليمنيون لن يناموا الليلة كما لم يناموا الليلة الأولى من هذا العدوان ومن جاءهم بالغدر والقتل والإرهاب والاجرام وانتهاك حرمات الشعوب وسيادة الأوطان عليه أن يدرك أهمية درس ست سنوات من العدوان فالشعب اليمني لا ينكسر ولا يخضع.

اليوم على العدو أن لا ينام أيضاً مهما أحاط به العار الذي ألحقه بنفسه جراء جرائمه وجراء فشله وهزيمته فعليه أن لا ينام مهما شعر ببعض الخجل لاسيما عندما يتذكر كيف كان خطابه في اليوم الأول وكيف هو خطابه اليوم

اليوم قرر الشعب اليمني الذي لم ينم في الليلة الأولى أن لا ينام عدوه هذه الليلة وغداً سيحتشد أبناء اليمن العظيم الى الساحات ليؤكدوا انهم قادمون في العام السابع ملتفون خلف قيادتهم وقائدهم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد مسيرة الصمود وصاحب إرادة المواجهة.

تقييمات
(4)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا