هيئة الزكاة تبدأ تحديث بيانات الفقراء بعمران

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران اليوم مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية للمستفيدين بمديريات (حبور ظليمة، صوير، القفلة، شهارة والمدان).

هيئة الزكاة تبدأ تحديث بيانات الفقراء بعمران



وفي التدشين أكد محافظ عمران فيصل جعمان ووكيل هيئة الزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي على دور اللجان الاشرافية الفرعية بالمديريات في توعية المكلفين بأهمية أداء الزكاة.

ودعا المحافظ والوكيل الجميع إلى استشعار المسؤولية بأهمية فريضة الزكاة والتعاون مع العاملين عليا في أدائها بما يمكن الهيئة من القيام بواجباتها في خدمة المجتمع.

وأكدا ضرورة الاهتمام بالجانب الزراعي والحرص على إخراج الزكاة لما لها من دور في تحقيق الاكتفاء الذاتي للمواطنين، وتقليل الاعتماد على المنظمات الخارجية.

ووجه جعمان ومجلي اللجان الاشرافية بتحري الدقة في تنفيذ مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية من خلال اختيار أشخاص يتحلون بالكفاءة والنزاهة على مستوى مراكز المديريات, لتصحيح بيانات المستفيدين من الزكاة.

فيما استعرض مدير الشراكة المجتمعية القاضي حفظ الله زايد، ومدير مكتب هيئة الزكاة رئيس اللجنة الاشرافية محمد الشهراني المشاريع التي تنفذها الهيئة في المحافظة ومهام واختصاصات اللجان الاشرافية بالمديريات.

تقييمات
(0)