الجوبي :الثلاثاء المقبل أول أيام رمضان

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي في حسابة على "فيسبوك" ان الثلاثاء المقبل 13 ابريل هو أول ايام شهر رمضان المبارك.

الجوبي :الثلاثاء المقبل أول أيام رمضان

وقال الجوبي ان الأجواء ليوم غد الجمعة 9 ابريل ٢٠٢١ ستكون اجواء دافية وغائمة جزئيا مصحوبة برياح بسرعة ١٦ كم في الساعة وضغط جوي منخفض من بعد الظهر
( درجة الحرارة الكبرى : ٢٧ والصغرى ١١ ) وان هذه الايام ايام نيسان والمثل يقول :
اذا دخل نيسان بالسلامه
فلا تقاربها ولو حمامه

تقييمات
(0)