الحوثي يتقدم مشيعي الشهيد عبدالخالق الشريف

شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد عبدالخالق عبدالله حسين الشريف مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة مأرب.

الحوثي يتقدم مشيعي الشهيد عبدالخالق الشريف

تقدم مراسم التشييع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، وعدد من مشائخ ووجهاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية.

وأكد عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن الشهيد كان من خيرة كوادر محافظة مأرب ومجلس الشؤون الإنسانية، أثبت جدارته وإخلاصه في المهام التي أوكلت إليه.

فيما أشاد المشيعون بمناقب مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية، حيث عمل بكل عزيمة وإخلاص لخدمة أبناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم من خلال عمله في المجال الإنساني.. مؤكدين أن رحيله خسارة على محافظة مأرب.

بدورهم أكد أهالي الشهيد السير على دربه والإنتصار للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها.

جرت مراسم التشييع للشهيد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراة جثمانه في روضة الشهداء بالروضة.

كما شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة النقيب عمار صالح بيرق والملازم أول علي أحمد الجبلي والملازم ثاني محمد عبدالقادر الديلمي، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قائد اللواء 314 مدرع حماية رئاسية العميد الركن حسين صبر ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح, ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

تقييمات
(0)