محافظ شبوة: سلطات الاحتلال ترتكب جرائم جديدة بحق ابناء المحافظة

26 سبتمبر نت : خاص .. اكد محافظ محافظة شبوة احمد بن حسن الامير ان ما يحدث بحق ابناء المحافظة من اعتقالات ومداهمات وفرض جباية يضاف الى جرائم سلطات الاحتلال بحق ابناء المحافظة. 

محافظ شبوة: سلطات الاحتلال ترتكب جرائم جديدة بحق ابناء المحافظة

واكد الامير في تصريح له الاربعاء : ان ما يحدث من إعتقالات ومداهمات وفرض جبايات غير مشروعة من قبل سلطات الاحتلال التابعة لدول تحالف العدوان ، تضاف إلى جرائمها بحق أبناء ‎شبوة مشيرا الى انه يضاف ايضا الى رصيدها الأسود في مجال حقوق الإنسان.

وكانت ميليشيا حزب الإصلاح في شبوة قد واصلت من منارساتها بشأن تضييقَ الخناق على المواطنين دون مراعاة الشهر الفضيل، وذلك من خلال فرض إتاوات مجحفة وغير قانونية بحق التجار في المحافظة.

وشكا عددٌ من تجار شبوة أن نقاطَ التحصيل الواقعة على مداخل المحافظة التابعة لسلطات الاحتلال من مليشيا الاصلاح فرضت 50 ألف ريال على كُـلّ قاطرة مُحمَّلة بالمواد الغذائية والبضائع، و25 ألف ريال على كُـلّ شاحنة نوع دينّا مقابل السماح بدخول البضائع، وذلك بضوء أخضر من المرتزِق الاخواني ابن عديو المعين محافظا للمحافظة من قبل العدوان.

واعتبروا هذه الممارساتِ تعسفيةً وغير قانونية القصد منها الارتزاق. وحذر التجار من ارتفاع الأسعار في المواد الغذائية نتيجة هذه الجبايات.

واكد التجار اضطرارهم لرفع الأسعار امام المواطنين بسبب تلك الممارسات الأمر الذي سيفاقم من الوضع المعيشي لدى الأهالي في ظل انقطاع الرواتب. .

تقييمات
(0)