مناقشة آلية تنفيذ الحملات الكشفية الرمضانية بأمانة العاصمة

ناقش اجتماع لمفوضية كشافة أمانة العاصمة اليوم برئاسة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة رئيس مجلس الشرف الأعلى بالمفوضية حمود النقيب، آلية تنفيذ الحملات الكشفية الرمضانية السادسة لخدمة المجتمع.

مناقشة آلية تنفيذ الحملات الكشفية الرمضانية بأمانة العاصمة

تتضمن الحملات الكشفية التي تنفذها المفوضية خلال شهر رمضان، "مساعدة رجال المرور وتنظيف المساجد وتشجير الشوارع وزيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وتوزيع كسوة العيد للأطفال الفقراء".

وأكد النقيب، الحرص على أن تنفيذ الحملات الرمضانية للعام الجاري، بما يسهم في خدمة وتنمية المجتمع.

ولفت إلى دور حملات وأنشطة الحركة الكشفية في مساندة جهود تحسين خدمات المرور والنظافة وتشجير شوارع الأمانة وزيارة الجرحى وأسر المرابطين وتقديم هدايا عينية لهم، عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

وعبر رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة عن امتنان وتقدير قيادة الأمانة لشباب مفوضية كشافة الأمانة على الأنشطة المتميزة التي تحرص المفوضية على إقامتها خلال الشهر الكريم من كل عام، رغم شحة الإمكانات.

وفي الاجتماع بحضور المفوض العام للكشافة عبدالله عبيد، ومدير التنسيق الاجتماعي أحمد العسودي، أبدى مدير المبادرات بالأمانة رشيد مفضل، الاستعداد تقديم التسهيلات لدعم الحملات الطوعية الخدمية لشباب الكشافة، من خلال التنسيق مع المبادرات المجتمعية.

من جانبه استعراض مفوض كشافة الأمانة علي شملان، خطة المفوضية لتنفيذ الحملات الرمضانية التي ستبدأ بحملة مساعدة رجال المرور مطلع الأسبوع المقبل، تليها حملة نظافة المساجد والتشجير، وكذا زيارة الجرحى وتوزيع كسوة العيد للأطفال المحتاجين.

وثمن تفاعل وتعاون قيادتي أمانة العاصمة ووزارة الشباب مع الحملات الرمضانية التي ينفذها شباب مفوضية الكشافة لتقديم الخدمات للمجتمع والتخفيف من معاناتهم.

حضر الاجتماع مدير العلاقات بالمجلس الأعلى للشئون الإنسانية هاني فاهم، وممثل الإدارة العامة للمرور محمد تلها، وقادة المراكز الكشفية بالمديريات وعدد من أعضاء المفوضية.

 

 

تقييمات
(0)