الأخبار

الحديدة: حملة نظافة شاملة تستمر 26 يوما

دشنت مؤسسة التنمية المستدامة بمحافظة الحديدة اليوم حملة نظافة بمركز مدينة الحديدة " الحوك، الحالي والميناء"، في إطار مبادرة رمضان التي تنفذها المؤسسة.

الحديدة: حملة نظافة شاملة تستمر 26 يوما

تهدف الحملة بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، رفع مخلفات القمامة من شوارع وأزقة وأحياء المديريات المستهدفة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، أهمية الحملة في إبراز مظهر المدينة ومديرياتها .. منوها بجهود صندوق النظافة والتحسين والجهات المشاركة في تنفيذ الحملة.

فيما أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي، أن الحملة التي تستمر 26 يوما تهدف لرفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء مديريات مركز المحافظة.

وأشار إلى أن 750 عاملاً وعاملة سينفذون الحملة إلى جانب فرق وآليات ومعدات النظافة .. داعياً المواطنين إلى التعاون مع عمّال وفرق النظافة في رفع المخلفات والالتزام بإخراجها في المواعيد والمواقع المحددة.

حضر التدشين مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومدير مشروع النظافة مجدي العبسي ومدير إدارة الإعلام بالصندوق محمد السكنني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا