تواصل الزيارات العيدية للمرابطين بمختلف الجبهات (موسع)

تواصلت اليوم الاحد الزيارات التفقدية لعدد من المسئولين في الدولة لاحوال المقاتلين في عدد من الجبهات وتقديم الهدايا العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تواصل الزيارات العيدية للمرابطين بمختلف الجبهات (موسع)

- جبهة مكيراس بالضالع:

حيث زار وفد من السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والتلاحم القبلي بمأرب اليوم المرابطين في جبهة مكيراس . شارك في الزيارة وكيلا محافظة مأرب محمد علوان وسعيد بحيبح، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمأرب الشيخ قايد نمران والمشرف الاجتماعي الشيخ أحمد السقاف ورئيس مجلس التلاحم بشبوه حسين دحنان.

ونقل الزائرون تحايا القيادة الثورية والسياسية للمرابطين، مثمنين صمودهم ورباطهم في مواقع الشرف والبطولة خلال أيام العيد بعيدا عن أهاليهم، مقدمين لهم هدايا عيدية.

وأشادوا بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية في مواجهة قوى العدوان.

 

-جبهة عقبة ثرة بالضالع:

كما قام وفد مشائخ ووجهاء مأرب بزيارة عقبة ثرة في لودر، واطلعوا على الخسائر الكبيرة التي تكبدها العدوان ومرتزقته فيها.

 

- جبهة مريس بالضالع:

وتفقد محافظ الضالع محمد صالح الحدي اليوم، أحوال المرابطين في جبهة مريس بالضالع.

ونقل المحافظ الحدي ومعه وكيل المحافظة عزيز الحيدري ومدير مديرية دمت سلطان فاضل ومشرف مديرية يريم بإب تهاني قائد الثورة عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في مواقع القهرة وناصه والداعي، بعيد الفطر.

وقدم الزائرون للمرابطين هدايا عيدية بهذه المناسبة الدينية. وأشاد محافظ الضالع بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان، وما حققوه من انتصارات في جبهة مريس والفاخر وغيرها من جبهات العزة والكرامة.

 

- محافظة مأرب:

من جهة اخرى زار عدد من قيادات الأمن المركزي المرابطين في خطوط التماس بمحافظة مأرب.

حيث تبادل رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ومدير شؤون الضباط العميد عبدالواسع المنجشي ومدير الشؤون الإدارية العميد مناع محمد ناجي ومساعد القائد لشؤون المناطق الأمنية العميد أحمد المنيري ومدير التوجيه المعنوي العقيد حازم الفيشاني ومدير الاتصالات أحمد هبه ومدير الأمن الوقائي محمد العمري ومدير الرقابة والتفتيش غسان المحضار، التهاني والتبريكات مع المرابطين من قوات الأمن المركزي في جبهة ماهلية وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأوضح الزائرون أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في كل الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وعملائها ومرتزقتها .

وأشادوا بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية في مواجهة قوى العدوان.

- جبهة ماهلية:

كما نفذ ممثلو عدد من مؤسسات ووحدات اللجنة الزراعية والسمكية العليا زيارة عيدية للمرابطين في جبهة ماهلية بمحافظة مأرب.

وقدّم عضو اللجنة الزراعية والسمكية العليا عادل القديمي التهاني لأبطال الجيش واللجان الشعبية بعيد الفطر .. مشيراً إلى أن فرحة العيد هي في مشاركة الأبطال ورباطهم في ساحات وميادين العزة والكرامة.

وأشاد بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأمن والاستقرار .. مستعرضاً جهود قيادة الجبهة الزراعية وقطاعاتها في تحقيق نهضة زراعية وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي الذي أكد عليه قائد الثورة ولأكثر من مرة ضمن محاضراته الرمضانية بما يحقق للأمة كرامتها وحريتها وسيادتها واستقلالها.

بدورهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن الامتنان على هذه الزيارة وأكدوا استمرارهم في الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر .. معبرين عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من عدوان وجرائم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

 

- زيارة الوحدات الامنية بمأرب:

وزار نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، ومعه وكيلا وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، والعميد زيد اليوسفي ومدير شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي، المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة مأرب.

وقدّم نائب وزير الداخلية للمرابطين من الأجهزة الأمنية في مديرية الماهلية وجبهة آل جناح وجبهة صنة بعيد الفطر ..

ونقل لهم تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

وأشاد اللواء المرتضى بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة الأعداء إلى جانب أبناء الجيش واللجان الشعبية، كما هنأهم بالانتصارات التي تتحقق في جبهات مأرب ومختلف الجبهات.

وأكد أهمية تأمين المواطنين في المناطق المحررة والحفاظ على ممتلكاتهم .. حاثاً المرابطين على الجهوزية الكاملة وتعزيز اليقظة للتصدي لمخططات العدوان الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

- جبهة الدريهمي وكيلو16 بالساحل الغربي:

الى ذلك تفقد محافظ ريمة فارس الحباري اليوم على أحوال المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي .

وتبادل المحافظ الحباري ومعه مشرف المحافظة زيد العزام و قيادات محلية مع المرابطين في جبهة الدريهمي وكيلوا ١٦ والنقاط الأمنية ،التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحيا محافظ ريمة الروح المعنوية لأبطال الجيش واللجان الشعبية وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن ارضاً وانسانا . .

بدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات ومشاركتهم فرحة العيد ، مؤكدين مواصلة صمودهم وثباتهم في جبهات العزة والشرف حتى تحرير كافة مناطق اليمن من دنس الغزاة والمحتلين

 

 

- محور حيس وجبهة الفازة بالحديدة:-

وزار وكيل أول محافظة أحمد الحديدة أحمد البشري، المرابطين في الخطوط الأمامية والنقاط الأمنية وأفراد قوات النجدة ومكافحة التهريب في محور حيس وجبهة الفازة.

وقدّم الوكيل البشري خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات الإدارية والسلطة المحلية التهاني للمرابطين بعيد الفطر وقدم لهم هدايا عيدية.

وأشاد البشري ومرافقوه بصمود المرابطين في النقاط الأمنية والمنافذ الجمركية وجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما عبر المرابطون في الجبهات والنقاط الأمنية عن الامتنان لمشاركة قيادة المحافظة أفراحهم بعيد الفطر .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات والتضحية من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة والمديريات.

 

- جزيرة كمران:

وتفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم أحوال المرابطين في جزيرة كمران. ونقل البشري خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات الإدارية والسلطة المحلية تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وقيادة المحافظة، بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وقدم لهم الهدايا العيدية

 

- محور تعز:-

وتفقد نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي، ومدير دائرة التدريب العسكري العميد ناصر حميد ، اليوم ، أحوال المرابطين في جبهات القتال بمحافظتي تعز ولحج.

وخلال الزيارات العيدية التي شارك فيها عدد من مدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع، اطلع الزوار على سير المهام المسندة للمقاتلين في المواقع التي يرابط فيها منتسبي اللواء 15 مشاة واللواء 119 مشاة واللواء 201 ميكا .

ونقل الزوار تحايا وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ، للمجاهدين الابطال، مؤكدين على أهمية الثبات والصمود لتحقيق المزيد من الانتصارات على العدو .

بدورهم رحب مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد واركان حرب محور تعز العقيد احمد القرن، و قادة الالوية 15 مشاة العميد ناجي عمير ،و 119 العميد نبيل طارش و201 ميكا العميد الركن رضوان صلاح ، بالزائرين ، واهتمام ودعم القيادة والثورية بالمرابطين في الجبهات . وأشاروا الى ان ألويتهم وجميع منتسبيها لن يتوانوا عن تنفيذ المهام المسندة اليهم بكل شجاعة واقدام وتفان دفاعا عن الوطن.

- جبهة الجوف:

وتفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني ومعه عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي اليوم، أحوال المرابطين في جبهة الجوف.

ونقل الوكيل أول ومرافقوه للمرابطين في الجوف والحزم والكسارة وخب والشعف، تهان قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية وقافلة احتوت مواد غذائية ومواشي وأبقار.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات واهتمام القيادة بأوضاعهم وتفقد أحوالهم، مؤكدين صمودهم وثباتهم حتى تحقيق النصر.

تقييمات
(0)