الأخبار

تواصل الزيارات للمرابطين في الجبهات

تفقد مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد على المطري أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المواقع الأمامية بجبهات جيزان والملاحيظ وحرض.

تواصل الزيارات  للمرابطين في الجبهات

وتبادل العميد المطري مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، واطلع على الجاهزية القتالية لهم وسير تنفيذهم للمهام المنوطة بهم واستمع منهم إلى  شرح عن مجريات المعارك التي يخوضونها مع الغزاة ومرتزقتهم وما يسطروه من أعمال بطولية وانتصارات متتالية.

وأشاد مدير الدائرة بالمعنويات والروح الجهادية العالية للمرابطين في المواقع الأمامية وخطوط التماس المباشر مع العدو .. معبراً عن الاعتزاز بزيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رفعوا اسم اليمن ببطولاتهم وما يسطرونه من ملاحم ويجسدون بعطاءاتهم وتضحياتهم أسمى معاني البذل والتضحية والفداء من أجل الوطن والشعب.

ولفت إلى أنه بتلك التضحيات والصمود والثبات انكسرت إرادة المعتدين وتحققت الانتصارات للشعب اليمني، حيث يتهاوى العدو وينكسر يوماً بعد يوم مؤكداً أن النصر وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين بات قاب قوسين أو أدنى.

وحث العميد المطري المرابطين على مزيد من الصمود والثبات .

من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تعزز معنوياتهم وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدو، مؤكدين عزيمتهم على مواصلة تحقيق الانتصارات حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

وجددوا العهد والوفاء باستمرار الثبات والصمود وتحقيق الانتصارات والتصدي للغزاة والمرتزقة الذي لن يجنوا سوى الخزي والعار والهزائم المتلاحقة.

كما اطلع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه عدد من القيادات العسكرية على أحوال المرابطين في جبهات الدريهمي وحيس وكيلو 16 بالساحل الغربي.

وخلال الزيارات هنأ اللواء الدرة المرابطين بعيد الفطر المبارك، مشيداً بثباتهم ورباطهم وقضاء أعيادهم في مواقع العزة والكرامة، مثمناً جهودهم وعطاءاتهم الوطنية لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يجودون بدمائهم وأرواحهم فداءً للوطن ودفاعاً عن سيادته وكرامة أبنائه.

وأشار اللواء الدرة والقيادات العسكرية، إلى أنه بفضل تضحيات الشهداء والجرحى وثبات المرابطين تحققت الانتصارات المتتالية وانكسر الغزاة ومرتزقتهم .. معتبرين أن ما لمسوه لدى المرابطين في خطوط التماس من معنويات عالية يمثل رسالة للعدوان ومرتزقته بأن النصر المؤزر قادم لامحالة وأن العدوان ومرتزقته إلى زوال.

من جهتهم عبر ابطال الجيش واللجان الشعبية في تلك المواقع عن شكرهم وتقديرهم لزيارات قيادات وزارة الدفاع .. مؤكدين إرادتهم الصلبة ومعنوياتهم العالية لتحقيق مزيد من الانتصارات ودحر الغزاة ومرتزقتهم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا